تسريحات عصرية حتى تبدي أصغر سناً

تعتبر تسريحة الشعر من العوامل التي تؤثر على إطلالتك. لذلك، غالباً ما تخصّصين الوقت الكافي للاعتناء بها. فلهذه التسريحة التأثير الأكبر على بروزك أكثر شباباً وقد تمنحك أحياناً طلة طفولية جميلة ومحببة.

ias

بالصور، أجمل قصات شعر 2015

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح لأفضل تسريحات الشعر التي تظهرك أصغر سناً.

1- الخصلات المتدرجة: إن قصة الشعر المتساوية الأطراف تزيد من عمرك، فهذا المظهر يمنع شعرك من التحرك بكثرة ما يمنحك إطلالة مملة. لذلك، ينصحك معظم خبراء الشعر بتدريج خصلات شعرك مهما كان طوله، فمن شأن ذلك أن يعطي إطاراً أنيقاً للوجه ويساعدك على الحصول على لوك منعش وأكثر نعومة وأنوثة.

2- قص أطراف الشعر: من الضروري للحفاظ على شعر صحي أن تقومي بقص أطرافه من فترة إلى أخرى، فمن شأن ذلك أن يعطي شعرك حياة وحيوية.

خطوات قص الشعر بالصور!

3- غرّة الشعر: إن قصّ غرة شعر سيجعل من الصعب على الآخرين تقدير سنك الحقيقي، فهي تجدد شكلك، وتساعد في شكل أساسي على إخفاء تجاعيد الجبهة والمقدمة وأيضا تجعل الشعر يبدو أكثر امتلاء وذلك يساعد على تشتيت الانتباه عن خفته. وأفضل أشكال الغرة  هي الغرة الأمامية الكثيفة ذات الحواف الناعمة أو الجانبية والمتدرجة التي تمنحك انحناءات مميزة فى الشعر.

4- ذيل الحصان: تعتبر تسريحات رفع الشعر على شكل ذيل حصان من أكثر التسريحات التي تساعدك على أن تبدي أصغر سناً والتي يمكن أن تتّبعيها في تسريحاتك اليومية.

تعرفي على أهم فوائد قص الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية