تسريحات نجمات أنيقة لصيف 2016 بين يديك!

هي تلك المسلسلات الرمضانية التي تدخل منازلنا كل عام فتأخذ النساء الى حيث لا يتوقعه أحد… إلى عالم التجميل والإطلالات الفاتنة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل التسريحات الأنيقة التي ظهرت بها نجمات مسلسلات رمضان 2016 واستوحي منهنّ إطلالاتك لتبقي متألقة دائماً بإطلالة جميلة، أنيقة، عصرية ومفعمة بالجاذبية.

ias

تسريحات نجمات مسلسلات رمضان 2016

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالفرق الوسطي تألّقت النجمة نادين نسيب نجيم في هذه التسريحة التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة لهذا العام وقد شاهدناها كثيراً في عروض الأزياء العالمية. إستوحي منها هذه الإطلالة وطبّقي هذه التسريحة بالفرق الوسطي أو الجانبي على أن يكون شعرك مالساً ومنسدلاً. يُذكر أن هذا "اللوك" العصري يبرز جمال العيون ويمنحك إطلالة أنيقة تعكس شخصية قوية واثقة بنفسها.

تسريحات نجمات مسلسلات رمضان 2016

تسريحة الشعر المموج بالأكسسوار الغجريلا بدّ أن هذه النجمات تألّقن في مسلسلاتهنّ الرمضانية التي نقلت حقبة قديمة من التاريخ بتسريحة الشّعر المموج بالأكسسوار الغجري إلا أن هذه الموضة قد عادت معهن لتزيّن "لوكاتهنّ" بأسلوب مميز وأنيق يعكس أنوثة المرأة بأٍسلوب مفعم بالجاذبية. إستوحي من أمل بوشوشة وميساء المغربي هذه التسريحة وتألّقي بها في إطلالاتك الإفطارية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة الويفي واختيار الأكسسوار المناسب لتزيينها.

تسريحات نجمات مسلسلات رمضان 2016

تسريحة الـ Beachy Waves الكلاسيكية على طريقة ماغي بو غصنإن كنت من صاحبات الشعر القصير التي تتمتّع بقصة عصرية طويلة من الأمام، لا بدّ أن تستوحي من ماغي تسريحتها الكلاسيكية الجميلة التي تقوم على الشعر ذات التموجات الخفيفة "Beachy Waves". هي إطلالة ناعمة تبرز الجزء الأنيق والمتحرر من شخصيتك إعتمديها وتألّقي بإطلالة مميزة.

إقرأي المزيد: 5 أسباب لاعتماد سبراي زيت الزّيتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية