تسريحة الشعر التي تكبر شكل العين... بين يديك

تسريحة الشعر التي تكبر شكل العين.

صحيح أن للماكياج الدور الأكبر لتوسيع وتكبير شكل العين لاسيما عند تطبيق بعض الحيل المخفية إن كان بالماسكارا أو بظلال العيون والـ Highlighter لكن ما لا تعرفينه أن بعض تسريحات الشّعر تقوم بالواجب أيضاً بطريقة غير مباشرة. لذلك إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة فلا بدّ من التّعرّف على التّسريحة العصرية التي تقوم بالغرض بأسلوب مثالي واكتشفي كيفية اعتمادها في المنزل.

ias

هي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالفرق الوسطي والتي تعدّ من أحدث صيحات الموضة هذا العام ومن المتوقّع أن تستمر حتى 2017 لاسيما وأنها ناعمة وسهلة، تقوم على ربط الشّعر المبلول نحو الخلف واعتماد الفرق الوسطي الذي يبرز وسع الجبين جيداً ويسلّط الضّوء على المنطقة المتوسّطة من الوجه وبالتالي على فتحة العيون.

التسريحة التي تكبّر شكل العين

لذلك إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة فلا بد من الإستفادة من هذه الصّيحة وتطبيقها عن طريق شدّ الشّعر الذي يساهم في سحب مساحة العين وتسليط الضّوء على فتحتها.

يمكنك أيضاً تطبيق هذه التسريحة نفسها من خلال اعتماد ذيل الحصان عند قرص الرأس على أن تبقي الغرة منسدلة بفرق وسطي وتثبّتيها خلف الأذن بالدّبابيس. هذه التسريحة ستساهم أيضاً في شدّ كامل تفاصيل الوجه من العيون حتى الخدود والجبين.

إقرأي المزيد:عادة روتينية سببت تساقط شعرها… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية