تسريحة ربطة ذيل الحصان بأسلوب جيجي حديد

نصائح جيجي حديد لتطبيق ذيل الحصان

تتميّز إطلالة جيجي حديد الجذابة باعتمادها لتسريحات شعر متنوّعة. إذ إلى جانب تطبيقها للشعر المفرود الويفي، تألّقت في معظم الإطلالات بـ#تسريحات_مرفوعة، كالكعكة المنخفضة والعالية، تسريحة ذيل الحصان والـ Up do. ومع ذلك، نجد أن تليق بها أشكال التسريحات كافّة نظراً لشكل وجهها الجذاب المنتفخ، وملامح وجهها البارزة. نشر أخيراً مصفف شعر جيجي حديد حيل بسيطة وسهلة ليعلن من خلالها كيفية اعتماد تسريحة ذيل الحصان التي تميّز إطلالة جيجي حديد. ترتكز هذه الخطوات على البساطة لتتمكّن من تنفيذها بنفسكنّ في المنزل. كما يوصي الخبير بضرورة المحافظة على الطبيعية لتحقيق هذا اللوك الذي يكمّل جمال جيجي حديد، ويبرزه بتألّق.

ias

إتبعن هذه الحيل التي كشف عنها مصفف شعر جيجي حديد لتنفيذ تسريحة ذيل الحصان على طريقة النجمات:

1- السبراي: لا تقتصر عملية رشّ السبراي على تثبيت التسريحة بعد الإنتهاء من تنفيذها. إذ من الضروري رشّ الرذاذ على الشعر الجاف قبل ربطه لتحقيق الحجم الكثيف المثالي.

2- الإستعانة بالأصابع لتمشيط التسريحة وشدّها إلى الخلف، إبتعدن عن استخدام المشط، إذ إنّ الهدف تحقيق التسريحة العفوية. لذا، إستخدمن أصابعكنّ لردّ الخصل إلى الخلف وشدّها إلى الأعلى.

3- إرتفاع الربطة ( موديلات كعكة شعر غير كلاسيكية بتوقيع نجمات هوليوود) ليكن ارتفاع تسريحة ذيل الحصان مناسباً لشكل وجهكنّ بحيث تتمكنّ من تحقيقها بنجاح من دون أخطاء. بهذه الحيل نتأكد أنّ شدّ الشعر وتسريحة ذيل الحصان لا تليق فقط بصاحبات الوجه الصغير والناعم، إنما يمكن تحقيقها بذكاء بما يتناسب وشكل الوجه مهما اختلف.

4- تثبيت الربطة يوصي مصفف شعر جيجي حديد بضرورة تثبيت الربطة من خلال اختيار ربطة الشعر المثالية. كما يمكنكنّ تثبيتها بالدبابيس والإستعانة بالإسفجة الخاصة بتسريحات الشعر لتتمكنّ من تحقيق تماسكها.

5- لفّ الشعر من المهم جداً لتحقيق تسريحة جيجي حديد كما هي، أن يتمّ العمل على إخفاء الأخطاء في التسريحة  من خلال لفّ خصلة شعر على الربطة لتظهر طبيعية مثبتة بعيداً من الوسائل الخارجة عن إطار الشعر بحد ذاته.

جرّبن هذه الحيل وتألّقن كالنجمات بأبسط الحيل التجميلية.

إقرأي أيضاً: جيجي حديد تقصّ شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية