تسريحة الشّعر التي عليك نقلها عن بيونسيه

تسريحة شعر عصرية عليك نقلها عن بيونسيه

لا شكّ بأن بيونسيه أصبحت رمزاً يحتذى به في عالم الجمال والموضة، فلا تلبث تطلّ حتى يصبح لوكها منسوخاً ومعتمداً، وفي آخر إطلالاتها المتكرّرة ظهرت ولعدة مرات بتسريحة شعر واحدة ومميزة قد برز نجمها في أحدث صيحات الموضة العالمية، وهي تسريحة النصف رفعة التي عرفت في التسعينيات. تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيف يمكنك اعتمادها بأساليب مختلفة تجمّل مظهرك وتمنحك إطلالة عصرية.

ias
تسريحة شعر عصرية عليك نقلها عن بيونسيه

إذاً هي تسريحة النصف رفعة العصرية التي لا تكتفي فقط بمنحك إطلالة عصرية بل تؤثر إيجاباً على مظهرك كيفما اعتمدتها فهي ترفع الشعيرات عن الوجه لتبرز جمال تكاوينه سامحة بشعرك الطويل أن يبقى منسدلاً على أكتافك بأسلوب أنيق ويمكنك استعمالها في الحالات التالية كما تفعل بيونسيه:

-في حال كنت تعانين من نفشة في الشعر أو لم تستطيعي ترتيبه يمكنك أيضاً اعتماد هذه التسريحة كما تفعل بيونسيه مع شعرها الكيرلي وبهذه الطريقة تستطيع التحكّم بالشعيرات الصغيرة، المجعّدة والمتطايرة للحصول على إطلالة أنيقة.

تسريحة شعر عصرية عليك نقلها عن بيونسيه

-يمكنك أيضاً إعتمادها من خلال تطبيق الكعكة الصغيرة عند قرص الرأس أو تزيينها بضفيرة ناعمة والإنطلاق بإطلالة عصرية تبرز جمال وجهك.

تسريحة شعر عصرية عليك نقلها عن بيونسيه

-إن كنت من صاحبات الشعر المالس الذي يفرز الزيوت بكثرة يمكنك إخفاء تلك الإفرازات من خلال تطبيق هذه الرفعة التي تتطلّب من الأمام أن تكون مثبتة ومشدودة، لذلك استفيدي من إفرازات شعرك الدهنية قبل غسله وطبّقيها لتتألّقي بإطلالة عصرية .

إقرأي المزيد: إستبدلي مزيل ماكياجك المركّب بمكون طبيعي واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية