Yasmina

تسوّقي هذه الملابس والصيحات من زارا فهي الأكثر طلباً ولن تجدينها إن تأخرتِ

اكثر ملابس وتصاميم زارا مبيعا وطلبا في 2019

يبقى متجر زارا أكثر المتاجر التي تحبّها السيدات والشابات والتي تقصدها والسبب أنّه يقدّم أجدد صيحات الموضة بأسعارٍ مقبولة وبجودة عالية ولكن أحياناً تحقّق بعض التصاميم والصيحات طلباً كبيراً فتصبح هذه التصاميم غير متوفّرة.

كي لا يحصل هذا الأمر معكِ وكي تضمني لنفسك ولخزانتك أن تكون الصيحات الرائجة في حوزتكِ، إحرصي أن تتوجّهي إلى متاجر زارا لاختيار هذه التصاميم التي تحقّق نسبة مبيعات مرتفعة والتي قد تصبح غير متوفّرة قريباً، فهذه التصاميم ستضمن لكِ إطلالة مميّزة تعكس توجّه موضة صيف 2019.

التنورة الحريرية المنسدلة

التنورة الحريرية المنسدلة

البداية مع التنورة المنسدلة وتحديداً التنورة الحريريّة التي تعتبر قطعة اللانجري الجديدة الرائجة هذا الموسم. من زارا، إختاريها بألوان النيون وتحديداً الفوشيا وارتديها إما مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات والشعارات أو مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع سترة بلايزر لوحدها وحزام على الخصر أو حتى مع التوبات الأساسيّة Tank.

الحقيبة المحددة مع المسكة بالشكل الهندسيّ

الحقيبة المحددة مع مسكة اليد بالشكل الهندسي

القطعة الثانية التي يجب أن تتأكّدي من شرائها من زارا هي الحقيبة وتحديداً التي تأتي بأسلوب الكلاتش إنما بحجمٍ صغير محدّد ومدوّر مع مسكة يد بشكلٍ هندسيّ فهكذا حقائب هي الأبرز هذا الموسم وليست رائجة فقط مع الإطلالة الرسمية إنما أيضاً الإطلالة الحيويّة حتى وإن كنتِ ترتدين الجينز أو سراويل الكارغو الرائجة مثلاً.

الفستان مع الأكمام المنفوخة

الفستان مع الاكمام المنفوخة

إحرصي أن تضمّني خزانتك هذا الصيف بفستانٍ متوسّط الطول بقصّة الأكمام المنفوخة ومن زارا إخترته لكِ من الدانتيل ومع أزرار لإطلالة حيويّة، بوهيميّة و Lady Like إن أردتِ.

البدلة الرسمية بنقشة الغينغهام

القماش المقطع غينغهام

لا شكّ أنّك تعلمين أنّ البدلة الرسمية موضة مسيطرة وممّا لا شكّ أيضاً أنّك تعلمين أنّ ارتدائها لوحدها موضة رائجة ولكن إن كنتِ تبحثين عن نقشة أو لونٍ معيّن لها، إحرصي أن تختاريها بنقشة المربعات المقطعة الصغيرة أي غينغهام فهي رائجة في صيف 2019.

حذاء الـ Slingback

الحذاء المروس بالكعب الصغيرة Kitten Heels واسلوب الـ Slingback

أخيراً، أدعوك إلى شراء حذاء الـ Slingback من زارا والذي يأتي مروّساً من الأمام مع بكلة على الكاحل من الخلف وبكعبٍ صغير Kitten Heels فحذاء الـ Slingback من أبرز صيحات أحذية صيف 2019 وزارا تقدّمه لكِ باللون الأبيض، اللون الذي يعدّ أيضاً من أكثر الألوان الرائجة تحديداً في عالم الأحذية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر