تشابه بين إطلالة مايا دياب وتايلور سويفت بنسبة 80%، من بدت الأجمل؟

لفتنا تشابه بين إطلالة مايا دياب وتايلور سويفت بنسبة 80% في أيام متقرابة جدا بحيث تميزت كل واحدة بفستان فضي شبيه جدا لفستان الاخرى.

ias

في الكثير من الأحيان، تظهر النجمات بالإطلالة نفسها ولكن بستايل مُختلف بحيث يُنسقن مجوهرات وإكسسورات تزيد الأناقة على إطلالتهن! إحكمي من بدت الأجمل!

كل واحدة تألقت بطريقة مخُتلفة!

أطلّت النجمة اللبنانية مايا دياب التي عودتنا على الإطلالت الجريئة والغريبة بفستان كريستالي قصير جدًا في حفلها الأخير الذي أحييته في بيروت وهذا بعد غياب طويل وقد زيّنت إطلالتها بمجموعة خواتم وأساور ناسبت الفستان وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان التي أضفت اُعتبتر مثالية لهذا اللوك.

وقد سرقت النجمة تايلور سويفت الأضواء بإطلالتها الفضية البراقة التي جعلتها محط الأنظار أثناء حفل توزيع الجوائز وبحيث كان الفستان مستوحى من الحبال البراقة، وهو من تصميم أوسكار دي لارنتا. وقد زيّنت الأخيرة إطلالتها بمجوهرات ماسية من لورين شوارتز التي أكملت الإطلالة وإختارت مكياج الروج الأحمر والآيلانير الطويل المسحوب.

ورغم أن إطلالتهن كانت متشابهة، إلا أن كل واحدة منهن تألقت بطريقة مختلفة جعلتهما محط الأنظار ونالت إعجاب فئة كبيرة من الجمهور والمتابعين.

وقبل مايا وتايلور، لفتنا أيضًا الشبه بين فستاني منى زكي وبلقيس فتحي، شاهدي من بدت الأجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية