تصاميم جديدة من حقائب فالينتينو اكتشفناها من مجموعة Resort 2019!

لمواسم وسنوات عدّة تمسّكت، ولا تزال، علامة فالينتينو بـ خطّ Rockstud الشهير حتى أنّ معظم حقائبها عكست هذا الخطّ ولمواسم ومجموعات عدّة قدّمت فالينتينو حقائب Rockstud بألوانٍ وأقمشة وأحجام مختلفة ولكن المسامير كانت هي العنوان الأبرز والتفصيل المسيطر.

ias

كلاتشات بحجم ميكرو من فالينتينو

اليوم ومع إطلاق Pierpaolo Piccioli مجموعة فالينتينو Resort 2019 رأينا أشكال وتصاميم جديدة من حقائب العلامة وإن كانت المسامير تفصيلاً باقٍ ومستمرّ في هذه الحقائب إنما ما رأيناه من أشكال بدا ملفتاً وجديداً.

اسلوب جديد لحقيبة فالينتينو من مجموعة ريزورت 2019

على الرغم من أنّ حقائب فالينتينو ريزورت 2019 لن تعكس بشكلٍ واضح أنها موقّع من فالينتينو غير أنّنا نتوقّع أن تلاقي ترحيباً من قبل السيدات اللواتي يبحثن عن حقائب أنيقة وملفتة وجديدة.

حقيبة باسلوب الـ Bucket

من هذه المجموعة، نسلّط الضوء على الحقيبة التي تأتي بمسكة يد متوسّطة الحجم، حقيبة تأتي على شكل الموزة ومزيّنة بمسامير من الأعلى.

حقيبة كتف مطرزة بالخرز والشك الملون من فالينتينو

أيضاً، تستمرّ العلامة في تسليط الضوء على الحقائب الميكرو التي تبدو أكثر وكأنها أكسسوارات يمكن تعليقها على الأحزمة مثلاً وقد رأينا مزيجاً من الحقائب المختلفة هذه في آنٍ معاً.

كلاتش باسلوب الصندوق مطبع بالازهار من فالينتينو

المفاجأة الأكبر كانت في تقديم حقيبة بشكلٍ جديد كلياً حيث اختارت العلامة التركيز على الأسلوب الكلاسيكيّ والمينيماليّ أيضاً والنتيجة كانت في حقيبة مربّعة أو أقلّه محدّدة، حقيبة جلديّة بأسلوب الـ Messenger Bag أي بحزام كتفٍ جلديّ وطويل وبأسلوب الـ Flap مع بكلة معدنيّة طويلة على طول الجيبة.

شنط فالينتينو من مجموعة ريزورت 2019

بالإضافة إلى ذلك، رأينا عودة لحقيبة الـ Bucket أي بأسلوب الدلو والتي كانت قد برزت مجدداً الموسم الماضي والتي رأيناها تعود اليوم مع فالينتينو وطبعاً مزيّنة بالمسامير في أسفلها.

أيضاً، حضرت الحقائب الصغيرة وبأسلوب الكلاتشات ورأيناها جميعها مطرّزة بالشكّ والترتر والخرز الملوّن ومنها ما أتى بشكل الصندوق فيما أخرى أتت بأسلوب حقيبة الكتف.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شعار VLTN يبقى مستمراً ورأيناه مطبّعاً على الحقائب بأشكالها المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية