تصاميم مجوهرات تبدو مذهلة مع الأزياء الرمضانيّة

من حملة دار مجوهرات Garrard

نعرض لك تصاميم مجوهرات تتناسب مع الازياء الرمضانية، فهي ضروريّة لإضفاء لمسات حيويّة وأنثويّة على إطلالاتكِ المحتشمة طيلة أيام هذا الشهر الفضيل، ومنها بالمناسبة من المجوهرات التي تعشقها النجمات.

ias

المجوهرات أساسيّة لتكون الإطلالات مثاليّة، ولذا، لا يجب أن تستغني عنها أبدًا، وخصوصًا خلال الشهر الفضيل، حيث تكثر دعوات الإفطار والسحور والنشاطات. فاكتشفي مع ياسمينة أجمل التصاميم منها.

ساعة Panthère de Cartier

هي واحدة من أجمل الساعات التي أُطلقت في Watches & Wonders، وإنها ستضفي على إطلالاتكِ خلال المناسبات الرمضانيّة، لمسات في منتهى الفخامة، ذلك لأنّها تتميّز بشكلها الأيقونيّ المستوحى من النمر، والتفاصيل التي ترافقها.

أقراط Hardwear

تخيّلي كم ستبدو إطلالتك رائعة بهذه الأقراط الملفتة من Tiffany & Co، والتي يتألّف كلّ منها من 3 كريات ذهبيّة. هي تبدو رائعة بشكل خاص مع العباءى التي لا تتزيّن بالكثير من التفاصيل.

قلادة وخاتم B.Zero

هذا الخاتم الذي يتحوّل قلادة بسهولة، هو أحدث إصدار أطلقته بولغري ضمن مجموعة B.Zero، وإنّه يتزيّن بأحجار الألماس المتلألئة التي تغطي القطعة المركزية اللولبية من الطرفين. نسّقيه مع إطلالاتكِ الرمضانيّة، لتذهلي كلّ من حولك بجمالك وأنوثتكِ.

خيارات مجوهرات لرمضان
قلادة B.Zero من بولغري

خواتم Vintage

تضفي هذه الخواتم الكثير من التميّز على الإطلالات، والرائع فيها، أنّ في إمكانكِ أن ترتديها كلّها في مختلف أصابعكِ، لتكوني أكثر جمالًا. يتوسط كلّ خاتم حجر فاخر ملوّن، تحيط به الأحجار الماسيّة، ما يمنحكِ جرعات إضافيّة من الفخامة.

تصاميم مجوهرات لرمضان
خواتم Vintage من Aurate

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية