تصاميم مختلفة لأشهر حذاء في صيف 2017!

إنّ الكعب العريض وتحديداً الصغير الذي يعرف باسم الـ Block Heels هو الرائج هذا الموسم في عالم الأحذية من دون أن يعني ذلك غياب الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع والمروّسة من الأمام التي تبقى كلاسيكيّة إنما غير بارزة في الإطلالة العادية أو اليوميّة.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة ومميّزة ومريحة وعمليّة في الوقت ذاته، ما عليكِ سوى اختيار أحذية الصنادل المفتوحة إنما بالكعب الصغير والعريض والتي تقدّمها معظم الماركات العالمية بتصاميم مختلفة، هذه الأحذية التي يمكن أن تحلّ مكان الأحذية المسطّحة كونها توفّر الراحة ذاتها لإطلالتك.

ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقين هذه الأحذية؟ لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيارها كلاسيكيّة أي بلونٍ واحد يكومن بالألوان الكلاسيكيّة كالأبيض أو الأسود حيث ترتدين هذا الحذاء مع الإطلالة المونوكروميّة وتحديداً تلك التي تأتي إما باللون الأبيض أو الأسود والتي تعكس موضة البدلة الرسميّة والإطلالة الرسمية Formal.

أما إن أردتِ إطلالة حيويّة أكثر، فيمكنكِ اختيار هذه الأحذية بشرائط ومطبّعة أو مزيّنة بالأزهار من الأمام حيث تنسّقينها مع الجينز والقمصان أو التوبات المنسدلة بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو بإحدى الألوان القويّة التي تليق بألوان هذا الحذاء حيث تختارين الجينز بقصّة الـ Flare الرائجة أو بقصة الوالدة لا سيّما إن نسّقت هذا الجينز تحديداً مع الـ T Shirt لإطلالة حيويّة و Vintage في الوقت ذاته.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى حذاء المول (بأيّ أسلوبٍ تختارين حذاء المول المسطّح في صيف 2017؟) المقلّم بألوان قوس القزح حيث ترتدينه إما مع الإطلالة المونوكروميّة باللون الواحد لإضفاء الحيويّة عليه أو مع الإطلالة المنسّقة من الدنيم مع الدنيم أو الجينز مع الإطلالة بموضة الـ Color Blocks أي المنسّقة من السروال الملوّن مع التوب أو القميص بلونٍ آخر يليق به.

ومن الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الأحذية، الإطلالة الأنيقة إنما الفريدة وليس الكلاسيكيّة حيث تختارينها بقماشٍ ميتاليكيّ أو برّاق وترتدينها مع التنانير أو السراويل الميتاليكيّة والقمصان أو التوبات بالألوان الأساسيّة أو مع الجينز مع التوبات بالقصّات الجريئة كتوبات الدانتيل القصيرة أو تلك بأسلوب حمالة الصدر مع السترة الرسمية فوقها أو مع التوبات بقصّات الـ Cut outs المكشوفة.

أخيراً، يمكنكِ أيضاً تنسيق هذه الأحذية مع الإطلالة البوهيميّة حيث تختارينها بأسلوب المول مثلاً إنما مطبّعة وتنسّقينها مع الجينز بقصّة الـ Flare (هذا هو الجينز الذي يجب ان يكون في خزانتك في صيف 2017) أي القصة الواسعة على الساق عند حدّ الكاحل فقط مع القمصان بأسلوب التونيك أو التوبات بالأكمام الطويلة مثلاً أو المزيّنة بالكشاكش على الأكمام أو الياقة أو الصدر.

إقرأي المزيد: تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية