تصرّفات تنتظرها العروس من عريسها ليلة الزفاف

ندرك أنّها ليلة مختلفة عن بقيّة الليالي، وندرك أنّ لها مخاوفها ولحظاتها التي لا تشاركها أي ليلة أخرى فيها، ونعلم أنّ نجاح أو فشلها يؤثّر بطريقة مباشرة على الأيّام المقبلة التي ستجمعك مع رجل إخترت أن تكوني برفقته مدى الحياة. ولأنّك تشعرين بالمجهول مقبلٌ إليك، في تجربة لم تألفيها، يمكن للكثير من الإنفعالات والمشاعر والإضطرابات أن تطرق باب قلبك، وأخرى تتمنينها منه، فاعرفي ما الذي تأملين حصوله في تلك الليلة:

ias

الرومنسيّة: من المهم جداً أن تشعري أنّه رجل يفوح منه عبير الرومنسيّة، فلا يمكن لليلة زفاف ناجحة إلاّ أن تكون نابضة بالحب الكبير، والرعاية الكاملة والحنان الذي لا يجب أن يكون عادياً على الإطلاق. هذه الرومنسيّة من شأنها أن تؤدي دوراً إيجابياً وفاعلاً في تسهيل أي خطوة ستقدمين عليها. (تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف).

التفهّم: من المهم جداً أن تحسي أنّه متفهماً لكل حالاتك النفسيّة المختلفة،  إذ قد يظهر عليك العديد من الإنفعالات المتوقّعة، وغير المتوقّعة، ومن الواجب عليه أن يشعر بالتفهّم الخالص مع كل هذه العوارض.

الحماسة: لا يمكن أن تتوقّعي عريسك متعباً ومفتقراً لأي حماسة تُذكر في الليلة الأولى التي ستجمعكما معاً، فمهما بلغ به التعب والإرهاق في حفل الزفاف، لا يجب أن يظهر أمامك غير متحمس للساعات المقبلة، لأنّ هذا التصرّف سيشعرك حتماً بالسوء والإنزعاج. (5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف).

المفاجآة: في الواقع تتمنين أن تكون هناك مفاجأة في الأفق، رومنسيّة حتماً، يعبّر فيها عن الحب الكبير الذي يكنّه تجاهك، كتحضير رحلة لشهر العسل لا تعرفين مطلقاً بتفاصيلها، أو أخذك إلى مكان لا تحلمين بوجوده، إلخ…..

عدم الإصرار: حالك النفسية غير المستقرّة قد تظهرك عروساً متردّدة وخائفة، وما عليه عندها إلاّ إظهار عدم الإصرار، وعدم لمس أي عناد في شخصيته، كي لا يزيد حالك سوءاً.

إقرئي المزيد: أسئلة ذكية تطرحها العروس على العريس قبل ليلة الزفاف لضمان نجاحها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية