تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين ترتر 2015

صور موديلات فساتين ترتر 2015

صور موديلات فساتين ترتر 2015

صور موديلات فساتين ترتر 2015

تتميّز فساتين السهرات المصنوعة من الترتر بأسلوبها الفخم والبرّاق الذي يشعّ ويلمع تحت الأضواء ليجعل إطلالتك تخطف الأنظار بجمالها وفخماتها وأناقتها. إختارت لك ياسمينة من مجموعات مصممي الازياء أجمل موديلات فساتين الترتر الملفتة لتختاري منها ما يلائم أسلوبك وإطلالتك.

ias

فستان من الترتر الناعم والفخم

فستان من الترتر الناعم والفخم

تصاميم فساتين ترتر 2015

من مجموعة المصمم اللبناني عبد محفوظ إخترنا لك هذا الفستان الطويل المزيّن بالترتر الزهري الناعم من الصدر حتى أسفل الفستان. أما قصة الفستان فتتميّز بتصميمها الضيق والأكتاف العارية، إضافة إلى الحزام الناعم وأوراق الأزهار الملفتة التي تزيّن هذا الموديل.

فستان فخم من الترتر والتول

فستان فخم من الترتر والتول

أجمل فساتين ترتر 2015

لمناسباتك الفخمة وسهراتك الراقية إختاري هذا الفستان الترتر من مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2014 – 2015. يتميّز هذا الفستان بقصة الحورية الناعمة التي تبرز جمال الجسم، إضافة إلى الترتر اللّماع الذي يزيّن الفستان ويغطّي التول البيج.

فستان قصير مطرز بالترتر الأزرق

فستان قصير مطرز بالترتر الأزرق

صور فساتين ترتر 2015

تتميّز فساتين المصمم شربل زوي بالتصاميم الملفتة والعصرية التي تعبّر عن أسلوب المرأة الجريئة والقوية. إخترنا لك من مجموعة المصمم لشتاء 2015 هذا الفستان القصر بأكمام طويلة والمزيّن بحبات الترتر الأزرق والأسود مما يضمن لك إطلالة مميزة تجعلك محط الأنظار.

فستان ميدي مزيّن بالترتر

فستان ميدي مزيّن بالترتر

فساتين ترتر 2015

إخترنا لك من مجموعة Ralph and Russo هذا الفستان الميدي المتميّز بقصته الفريدة وأسلوبه الملفت. يتميّز هذا الفستان بالأكمام الفريدة والمشلح البنفسجي الناعم، إضافة إلى الترتر الأنيق والفخم الذي يغطّي الفستان ذات القصة الضيقة والمتوسطة الطول المزينة بحزام كلاسيكي ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية