تصفحي تطوّر صور برنامج عائلة كردشيان!

برنامج كيم كردشيان | صور كيم كردشيان واخواتها

برنامج كيم كردشيان | صور كيم كردشيان واخواتها

برنامج كيم كردشيان | صور كيم كردشيان واخواتها مع إفتتاح الموسم التاسع من برنامج تلفيزيون الواقع الذي ينقل تفاصيل حياة كيم كردشيان وعائلتها Keeping up with the Kardashians”" تعود بكِ ياسمينة الى المواسم السابقة إذ كانت العائلة تتخذ صورة خاصة بكل موسم، فلاحظي معنا كيف تتطوّرت الصور مع مرور المواسم التسعة لتصل الى هذه صورة المخصصة للجزء التاسع! إكتشفي آخر صيحات الموضة مع عائلة كردشيان!

مع إفتتاح الموسم التاسع من برنامج تلفيزيون الواقع الذي ينقل تفاصيل حياة كيم كردشيان وعائلتها Keeping up with the Kardashians”" تعود بكِ ياسمينة الى المواسم السابقة إذ كانت العائلة تتخذ صورة خاصة بكل موسم، فلاحظي معنا كيف تتطوّرت الصور مع مرور المواسم التسعة لتصل الى هذه صورة المخصصة للجزء التاسع! إكتشفي آخر صيحات الموضة مع عائلة كردشيان!

ias

صورة الموسم الأوّل

صورة الموسم الأوّل

برنامج كيم كردشيان

نلاحظ في صورة الموسم الأول كم كانت الفتيات صغيرات في العمر لكن رغم ذلك فإن النجمة كيم كردشيان تطغى على الصورة ونراها في الواجهة أمام عائلتها في فستان قصير بنقشة النمر التي كانت ولا تزال رائجة في عالم الموضة والأزياء!

صورة الموسم الثاني

صورة الموسم الثاني

صور كيم كردشيان

صورة الموسم الثاني مخصصة للفتيات الناضجات في العائلة التي تتألق في فساتين بألوان صيفيّة قويّة، فيغيب رجال العائلة عن الصورة كبروس جينر زوج الوالدة كريس وأخ كيم روب كردشيان كما أننا نلاحظ غياب الأختان الصغيرتان كندل وكايلي جينر!

صورة الموسم الثالث

صورة الموسم الثالث

صور كيم

تتألق كيم كردشيان وأخواتها كورتني وكلوي في صورة الموسم الثالث حيث تظهر كيم في فستان بيج طويل يتميّز بقصة الكتف الواحد وكورتني في الوسط تتميّز بسروال ترتر فضّي لمّاع مع قميص أسود ساتان، أمّا كلوي فتختلف عن شقيقاتها بإطلالة جريئة في فستان قصير ضيّق!

صورة الموسم الرابع

صورة الموسم الرابع

عائلة كردشيان

تجتمع العائلة مجدداً في صورة الموسم الرابع حيث نرى أن الأسود والأبيض هي الألوان الطاغية على الصورة ونلاحظ فرق العمر الواضح بين الأختان الصغيرتان وباقي أفراد العائلة! تصفحي هنا أجمل إطلالات كيم كردشيان!

صورة الموسم الخامس

صورة الموسم الخامس

عائلة كارداشيان

لا شكّ أن اللون الأسود يليق بالأخوات كردشيان، فمرّة ثانية تتألق كيم، كورتني وكلوي في صورة البرنامج في فساتين مختلفة يجمعها اللون الأسود الجذاب! فإدخلي خزانة كيم كرداشيان وشقيقاتها وألقي نظرة على أجمل الملابس!

صورة الموسم السادس

صورة الموسم السادس

كيم كردشيان

تجتمع نساء العائلة في صورة الموسم السادس حيث نلاحظ نضوج صغار العائلة كيندل وكايلي جينر ويتطغى اللون الأبيض على خلفية الصورة وعلى أزياء الصبايا!

صورة الموسم السابع

صورة الموسم السابع

موديلات كيم كردشيان 2014 توسّعت العائلة وإنضم إليها أفراد جدد، فتتألق الفتيات في صورة الموسم السابع مع صديق كورتني كردشيان ووالد أطفالها سكوت ديسيك وزوج كلوي كردشيان السابق لمار أودوم، كما نلاحظ أن الصورة قد أُخذت في ملعب الغولف وهو المكان المفضل لزوج كريس السابق بروس جينر!

توسّعت العائلة وإنضم إليها أفراد جدد، فتتألق الفتيات في صورة الموسم السابع مع صديق كورتني كردشيان ووالد أطفالها سكوت ديسيك وزوج كلوي كردشيان السابق لمار أودوم، كما نلاحظ أن الصورة قد أُخذت في ملعب الغولف وهو المكان المفضل لزوج كريس السابق بروس جينر!

صورة الموسم الثامن

صورة الموسم الثامن

كيم كردشيان 2014

تجتمع العائلة الموسّعة في المرة الثانية لصورة الموسم الثامن حيث نلاحظ تنوّع الأزياء المختارة لجلسة التصوير لكن الرابط بينها أنها كاجوال وتتناسب مع المنظر الطبيعي في خلفيّة الصورة! لكن صورة الموسم التاسع ستفتقد لبعض أفراد العائلة بعد إنفصال كريس وكلوي عن أزواجهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية