تعاون ملفت ومثير للجدل لـ H&M وهذه المرّة مع جيامباتيستا فالي فمتى موعد الإطلاق؟

اولى تصاميم جيامباتيستا فالي بالتعاون مع H&M

ننتظر سنوياً تعاون H&M الجديد والسبب أنّ ماركة البيع بالتجزئة وصاحبة إحدى أهمّ المتاجر التي تحبّها عاشقات الموضة عوّدتنا أن تقدّم مجموعة بالتعاون مع إحدى أهمّ الماركات العالمية ولكن بأسعارها هي أي بأسعار مقبولة وهذا الأمر يبسط عاشقات الموضة لا سيما أنّهنّ يمكنهنّ تسوق تصاميم موقّعة من أهمّ الماركات ولكن بأسعار مقبولة.

ias
كيندال جينر تطلق في سهرة الـ Amfar باحدى لوكات جبامباتيستا فالي و H&M

ولكن إنّ خبر تعاون H&M مع العلامة الجديدة لشهر نوفمبر القادم كان هو المفاجأة ليل أمس قبيل حفل AmFar الذي يقام سنوياً أيضاً في نهاية مهرجان كان السينمائي فما السبب؟

ببساطة إنّ السبب هو اسم أو هويّة هذه الماركة أو الدار العالميّة إذ لم نتوقّع يوماً أنّنا سنشهد دار أزياء كوتور تتعاون مع H&M.

كيارا فيراجني باحدى لوكات جيامباتيستا فالي مع H&M

إسمعي جيداً، أنتِ على موعدٍ في السابع من نوفمبر القادم مع مجموعة من الفساتين الرائعة والأزياء الأنيقة إذا صحّ التعبير الموقّعة من جيامباتيستا فالي وذلك في متاجر H&M عالمياً.

نعم، إنّ تعاون H&M الجديد سيكون مع جيامباتيستا فالي، دار الأزياء التي مقرّها في باريس والتي تشتهر في أزياء الكوتور أي الأزياء الراقية والفساتين المنفوخة والأنيقة.

جيامباتيستا فالي في تعاون مميز مع H&M

أقلّه، هذا ما فاجأنا وما فاجأني فعلاً أنّه حتى دور الأزياء الراقية تسعى إلى تلك التعاونات التي تحاكي أكثر متطلبات السيدات والشابات اللواتي يؤثرن بطريقة أو بأخرى، من خلال خياراتهنّ وتصرفاتهن، مشهد الموضة وعالم الكوتور. بعيداً عما إذا كنتِ مع أو ضدّ أنّ نرى الكوتور تتّجه أكثر إلى هكذا نوع من تعاونات مع متاجر بيع بالتجزئة والتخلي عن هالتها الكبيرة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الخبر أسعد الكثيرات لا سيما بعد رؤية أولى التصاميم التي تدلّ على المجموعة التي سنراها في السابع من نوفمبر.

أمس وخلال الحفل الخيري Amfar، أطلّت الوجوه الإعلانيّة لهذه الحملة، كما يبدو، كيندال جينر، كيارا فيراجني، Ross Lynch وغيرهنّ بفساتين من هذه المجموعة ليكون كلّ من فستان كيندال الزهري الفوشيا وفستان كيارا الأبيض حديث جميع السيّدات اللواتي أعجبن بستايلهما.

فسجّلي التاريخ جيّداً واعلمي أنّه وفي الخامس والعشرين من مايو ستتاح قطع محدودة مختارة من مجموعة جيامباتيستا فالي واتش آند ام في 12 محلاً من محلات اتش آند ام حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني hm.com على أن تكون المجموعة متوفرة بالكامل في السابع من نوفمبر القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية