تعديل بسيط يطرأ على البلايزر أو جاكيت الدنيم هذا الشتاء... ما هو؟

اكتشفي التفصيل البسيط الذي يبرز هذا الشتاء في البلايزر او جاكيت الدنيم

من المعروف اليوم أنّ سترة البلايزر وتحديداً المقطّعة بمربعات صغيرة أي التي تعكس موضة الـ Plaid من أبرز الصيحات الرائجة والتي تنافس موضة جاكيت الدنيم التي تعتبر بدورها من الخطوات الرائجة والمستمرّة في عالم الموضة هذا الشتاء.

ias

وممّا لا شكّ فيه أنّه القطعتين أصبحتا موجودتين في خزانتك ففي الصيف والخريف برزتا بقوّة ولكن ما قد لا تدركينه هو أنّهما يأتيان بتفصيل بسيطٍ جديد نسبياً ويجب أن يكون موجوداً كي تعكس هذه السترة موضة شتاء 2018.

اختاري السترة او المعطف بقصة عريضة على الاكتاف

إذاً، ها هي موضة الأكتاف العريضة والبارزة تعود في شتاء 2018 إلى عالم الموضة وتبرز هذه المرّة، ليس على الفساتين، إنما على السترات وتحديداً سترات البلايزر أو جاكيت الدنيم.

من هذا المنطلق، من المهمّ جداً أن تدركي كيف تنسّقين هذه السترات بطريقة تضفي أسلوباً قوياً أو Edgy إذ إنّ قصّة الأكتاف العريضة تعكس هذه اللمسة في الأساس.

اختاري جاكيت الدنيم او البلايزر باكتاف عريضة

لذا، نسّقيها فوق الكنزات الناعمة الأساسيّة المقلّمة، التي تعتبر بدورها رائجة هذا الموسم، حيث ترتدينها مع السروال الجلديّ اللماع Patent Leather الرائج بدوره هذا الشتاء أو مع الجينز بقصّة الخصر العالي وذلك لإطلالة Edgy إنما Vintage حيث تختارين أحذية الكاحل المروّسة أو أحذية الـ Loafer بالكعب العريض أو أحذية الكاحل المربّعة من الأمام وبالكعب العريض.

الطريقة الثانية لتنسيق هذه السترات بالأكتاف العريضة، تكمن في تنسيقها مع التنورة ولكن فقط القصيرة والتي تأتي بقصّة مستقيمة، هذه التنورة التي من المفضّل أن تكون جلديّة أو مزيّنة بالسحابات وبالنسبة إلى القطعة التي يجب أن تكون تحت السترة، فننصحكِ باختيار الكنزة الضيّقة الأساسيّة التي تأتي بقماش الليكرا ومع ياقة عالية أو بقماش شفاف يظهر حمالة الصدر تحتها، طبعاً إن كان أسلوبك جريئاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ طبعاً أن تنسّقي البلايزر المقطعة أو جاكيت الدنيم بالأكتاف العريض مع السروال أو الليغينغ المقطّع حيث تنسّقين مع هذه الإطلالة قبّعة البيريه التي تعتبر بدورها من أكثر الأكسسوارات البارزة هذا الشتاء.

أخيراً، ننصحكِ أن تبتعدي عن تنسيق هذه السترات فوق الفساتين الرسميّة أو التي تأتي بطولٍ متوسّط أو عن التنانير التي تأتي بهذا الطول أيضاً أو حتى عن الكنزات الفضفاضة فقصّة الأكتاف العريضة تتطلّب تصاميم بقصّات ضيّقة تحتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية