تعرفي إلى خلطات تبيض الوجه بسرعة وسهولة

تعرفي إلى خلطات تبيض الوجه بسرعة وسهولة

العناية بالبشرة تحتاج إلى الكثير من العمليات والتفاصيل اليومية التي عليك أن تقومي بها للحصول على بشرة بيضاء ومشرقة وخصوصاً للوجه.

ias

ومن أهم النصائح التي يجب أن تقومي بها هو أن تحرصي على تنظيف بشرتك وغسلها مرتين يومياً، ثم استعمال تونر يليه استعمال المرطب ما يجعلها قابلة للتفتيح.

احرصي أيضاً على استخدام ماسك للبشرة مرتين أسبوعياً لتنظيف المسام وازالة الخلايا الميتة والداكنة من على بشرتك

وإليك هذه الخلطات التي يمكنك أن تعتمديها لتفتيح بشرة الوجه:

خلطة العسل والليمون لتبييض البشرة: امزجي كميات متساوية من عصير الليمون والعسل. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم إشطفي بالماء الفاتر. تكرّر الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الليمون والخيار لتبييض البشرة: اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الخيار. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء. كرّري مرتين أسبوعياً.

خلطة الشوفان والزبادي مع الطماطم: أخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم البشرة وتبييضها.

خليط الليمون مع الطماطم: بضع قطرات من عصير الليمون تمزج مع حبة من الطماطم المهروسة، ثم توضع على الوجه والرقبة وتترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء البارد. هذا المزيج ينقّي البشرة وينظّف المسام.

خليط الزبادي والكركم لتبييض البشرة: اخلطي ملعقة صغيرة أو ملعقتين من الكركم، استخدمي الخليط للوجه والجسم على أن يُترك لمدة نصف ساعة قبل شطفه من على البشرة.

اقرأي أيضاً: اصنعي اقوى كريم تبييض للبشرة بسهولة لن تصدقيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية