تعرفي على أجمل إطلالات الثمانينات لشتاء 2016!

مما لا شكّ فيه أن إطلالات الثمانينات أخذت حيزاً كبيراً من إطلالات نجمات العالم اللواتي لم تتميّز إطلالتهن سوى بالأناقة المطلقة.

ias

فلا نزال حتى يومنا الحاضر نعتمد على ستايل كبار نجوم الثمانينيات لنستوحي إطلالتنا في مختلف مناسباتنا اليومية. كما نلاحظ بعد متابعة عروض أزياء خريف وشتاء 2015-2016 إعتماد مصمّمي أزياء أرقى دور الأزياء مثل دار Balmain و Versace و Christopher Kane وغيرها من دور الأزياء الأنيقة على إطلالات الثمانينات لاستوحاء أجدد تصاميم الأزياء والشنط والأحذية والأكسسوارات.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة أزياء كريستوفر كاين لشتاء 2016!

فمن منّا لا تحب ألوان  التصاميم المستوحاة من الثمانينات وجاذبيتها التي تمنحنا إطلالة مرحة وواثقة؟ من منّا لا تحب أن تحصل على رونق  هذا ستايل ولمسته؟ إليك إذاً بعض النصائح لتحقيق الحصول على إطلالة الثمانينات بأفضل الطرق.

إذا كنت تبحثين عن فستان يعكس أسلوب الثمانينيات، عليك إما البحث عن فستان بكتفٍ واحد One Shoulder Dress مع حزامٍ عريض على خصره إما البحث عن فستان قصير وضيّق يتميز بتعدّد ألوانه وأشكاله الهندسية. مع الإشارة إلى أن فساتين الثمانينيات تتميز بتنانيرها الفضفاضة.

إقرأي المزيد: إكتشفي الإطلالة التي تناسبك الأكثر لخريف وشتاء 2015-2016!

أما بالنسبة لإطلالتك اليومية، فيمكنك إختيار سروال واسع من الساتان بقصّة الخصر العالي مع توب أو قميص بلونِ مختلف وسترة جلدية على الأكتاف. أو يمكنك إعتماد فستان على شكل كنزة ضيقة على مستوى الخصر ومتوسط الطول مع جزمة عالية.

تابعينا دائماً للحصول على أجمل إطلالات آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية