تعرفي على أهم النشاطات الترفيهية في المملكة عبر تطبيق "عيشها"

مصدر الصورة: حساب BlvdRuhCity@

بدعم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة يُقدم تطبيق “عيشها” الفرصة للتعرف على أجمل وأهم النشاطات الترفيهية التي تناسب كل الأذواق.

ias

خططي لقضاء أجمل الأوقات في العطلة من خلال تصفح تطبيق “عيشها” الذي سيتيح لك فرصة التعرف على أهم الفعاليات الموجودة في مدينتك، والاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بها، تذكري أن موسم جدة قد سجل 4 ملايين زائر لـ 2800 فعالية خلال شهر من انطلاقته.

نبذة عن تطبيق “عيشها”

عيشها تمكنك من الحصول على كافة المعلومات حول الأنشطة والفعاليات الترفيهية في جميع مناطق المملكة وعلى مدار العام، فمن خلال تحميل التطبيق أو زيارة موقعهم يتم استعراض أهم المراكز الترفيهية والمهرجانات والأنشطة والعروض الحية المتوفرة في كل من: الرياض، وجدة، ومكة، والدمام، والدرعية، والطائف، وغيرها من مدن المملكة.

أهم المهرجانات في المملكة

بعد انتهاء فعاليات موسم جدة، يستمر المرح في أجواء العطلة عبر عدد من المهرجانات التي من أهمها:

  1. مهرجان نجوم جدة الترفيهي.
  2. متحف السعادة في الرياض.
  3. مهرجان مزون الرياض.
  4. مهرجان ليالي الصيف في بريدة.
  5. مهرجان سول في جدة.
  6. مهرجان الجوف للقهوة والشكولاتة.

العروض الحية والفعاليات في بوليفارد الرياض:

يُقدم في الفترة الحالية في بوليفارد الرياض العرض الغنائي “حول العالم”، الذي يستعرض تفافات دول من حول العالم بلوحات غنائية وأزياء فلكلورية، كما توجد هناك العديد من التجارب التفاعلية الحماسية: كتجربة رامز، وتجربة عالم الدينصورات، ومتاهة الكريستال، وفيرست جولف، وغيرها الكثير من الفعاليات ، عوضًا عن الحفلات الغنائية في موسم الجيمرز، حيث سيجمع حفل يوم الغد كل من الفنانة بلقيس، والفنان محمد حماقي.

بخصوص الحديث عن السياحة والترفيه داخل المملكة اطلعي أيضًا على وجهات سياحية سعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية