Yasmina

تعرفي على أجمل العطور الباريسية الراقية مع دار Lancôme

تعرفي مع ياسمينة على عطور دار Lancôme الجديدة

تعرفت ياسمينة هذا الأسبوع على عطور دار Lancôme الجديدة، Parfait de Rôses و Rôses Berberanza خلال مأدبة إفطار في دبي. تعود الوردة التي تشكّل الرمز الأيقوني لـLancôme منذ أكثر من 80 عاماً، لتتمثّل عام 2017 في قلب ابتكارين جديدين تماماً: Parfaitde Rôses وRôses Berberanza.

يقدّم كلٌّ من هذين الإبتكارين العصريين صياغة مميزة لرمزية هذه الوردة مع نفحة عطر Parfaitde Rôses الشاعريةالندية؛ أو التنعّم بالترف الآسر لشذا الورد الجوري، مع عطر Rôses Berberanza الذي يبرز فيه أريج العسل والتوابل.

(تعرفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Absolutely Rose من Lancôme وتألقي هذا الربيع بإطلالة باريسية مفعمة بالجمال)

تعرفي على عطر Parfait de Rôses الجديد من Lancôme

يكشف عطر Parfait de Rôses عن نفسه عبر سلسلة من الروائح الزكية، نشأت بين نفحات منعشة وبين نسمة منعشة، كي تشكّل محاكاة أنيقة لرائحة الحلوى الفرنسية الشهيرة التي تستقي منها هذه التركيبة اسمها. وقد ابتكرت ناتالي لورسون تركيبة مذهلة تشمل خلاصتين مستخرجتين من وردة روزا سنتيفوليا. فنتج عن تقطير هذه الوردة عطرٌ يتميّز بعذوبة الأزهار والفاكهة الطبيعية التي تستحضر إلى الأذهان رائحة حقول الورد التي تتمايل مع نسيم مدينة غراس العليل. وبعد نقع بتلات الورود لوقت طويل، تكشف الوردة عن نفحات حلوة وغامضة وغنية تتواءم مع النغمات المشرقة الناتجة عن عملية التقطير.

تعرفي على عطر Rôses Berberanza الجديد من Lancôme

أما بالنسبة لعطر Rôses Berberanza، فيعود الإسم إلى باقة متنوّعة من التوت الذي تغطّي نفحاته الفاكهية في هذا العطر تركيبة شرقية تشيد بالورد الجوري الشهير. وقد ابتكر جوليان راسكينيه هذه التركيبة المذهلة من خلاصتين مستخرجتين من الورد الجوري. تبرز نعومة رائحة الخلاصة المركّزة للورد، مع نسماتها العشبية، لتذوب في نفحات البتلات المنعشة التي ينضح بها زيت الورد. ويتعانق الورد الجوري التي تمّ تعزيز رائحته مع شذا الزعفران النادر والراقي، وأريج زيت المندرين البارز والمتلألئ الذي يضفي على الورد الجوري بهاءً جليلاً. أمّا العنصر الذي يشكّل بصمة العطر المميّزة فهو مزيج التوابل والفستق الذي يساعد على إبراز رائحة بوربون الفانيليا الجذابة ومزيج التوت والعود الدخاني الأنيق.

ما هو العطر المفضل لديك من مجموعة Maison Lancôme؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تابعي تفاصيل لقاء ياسمينة خبير تجميل Lancôme في المشرق العربي بوب الدنف.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!