تعرفي على المدينة الأكثر زيارة في العالم خلال عام 2019

المدينة الأكثر زيارة في العالم خلال عام 2019

المدينة الأكثر زيارة في العالم خلال عام 2019

تستضيف حوالي 22.7 مليون سائح من جميع أنحاء العالم، تصدّرت عاصمة تايلاند قائمة المدن الأكثر زيارة في العالم خلال عام 2019 بحسب مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة. وقد تلتها كل من باريس مع 19.1 مليون زائر، ولندن مع 19.09 مليون زائر، ودبي مع 15.93 مليون زائر، وسنغافورة مع 14.67 مليون زائر.

ias

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتربع فيها مدينة بانكوك على قائمة المدن الأكثر زيارة في العالم؛ فما سرها يا ترى؟

أسرار السياحة في بانكوك… ما الذي يجذبك إليها؟

الغنى الثقافي

القصر الكبير ومعبد بوذا الزمردي
القصر الكبير ومعبد بوذا الزمردي

من المعابد إلى المتاحف، تقدّم مدينة بانكوك وجهة مثالية للواتي يملكن شغفاً بالتاريخ والثقافة. من أبرز معالمها نذكر: القصر الكبير الذي كان المقر الرسمي للملوك في تايلاند، ومعبد وات ارون الذي يجذب الكثيرين من الزوار بسبب تصميمه المعماري الفريد، ومعبد بوذا الزمردي، ومعبد وات فو، وغيرها.

تجربة التسوق الاستثنائية

التسوق في بانكوك
التسوق في بانكوك

إذا كنت من المدمنات على التسوّق، فبانكوك هي الوجهة المثالية لإشباع شغفك. هناك المراكز التجارية المكيّفة، وشوارع التسوّق الشعبية، بالإضافة إلى الأسواق العائمة الشهيرة في العاصمة التايلاندية. سواء كنت تبحثين عن الأزياء الفاخرة أو العلامات التجارية العالمية أو الأكسسوارات والمجوهرات، في بانكوك ستجدين ما يناسبك.

المطبخ التايلاندي الشهي

المطبخ التايلاندي الشهي
المطبخ التايلاندي الشهي

تشتهر مدينة بانكوك بمأكولات الشوارع حيث ستستمتعين بتنوع النكهات. يعتمد الطعام التايلاندي على 5 نكهات مختلفة في كل طبق، وهي تشمل التوابل، والمالح، والحلو، والحامض، والمر. من الأطباق التي ننصحك بتذوّقها نذكر: المعكرونة بالأرز التايلاندي، سلطة البابايا، أسياخ اللحم المتبل والمشوي، والحلويات التايلاندية المتنوعة.

التنزه في حدائق بانكوك الساحرة

الاسترخاء في حدائق بانكوك
الاسترخاء في حدائق بانكوك

تقدّم الحدائق والمساحات الخضراء في العاصمة التايلاندية الملاذ المثالي للسياح والسكان المحليين الذي يرغبون في التنزه أو التأمل أو الإسترخاء. من أجمل الأماكن التي ننصحك بزيارتها نذكر: حديقة الملك راما التاسع، وحديقة لومبيني، ورومانارت بارك.

المساج التايلاندي

المساج التايلاندي
المساج التايلاندي

لا تكتمل رحلتك إلى مدينة بانكوك من دون تجربة المساج التايلاندي على أيدي أهم خبراء التدليك. لذلك، ننصحك بالاستجمام في مراكز سبا مثل Oasis spa، Bhawa Spa، وThe Oriental spa. لا تنسي أن التايلانديون معروفين بعلاجات السبا التي من شأنها أن تعيد إليك الطاقة والحيوية بعد الضغوطات الكثيرة التي تتعرضين لها في حياتك اليومية.

والآن، ما رأيك في الحصول على لمحة عن السياحة في تايلند وأشهر مدنها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية