تعرفي على شخصية ديزني "ريبونزيل" في أرض الواقع

لطالما أذهلنا شعر شخصية ديزني الشهيرة "ريبونزيل" الطويل والأملس، ولكننا لم نعتقد يوماً أن شخصاً مثلها قد يتواجد في الحقيقة وعلى أرض الواقع إلا بعد التعرف على آشا مانديل، البالغة من العمر 47 سنة والمتواجدة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

ias

 

(بيونسي تعتمد تسريحة البيكسي في صيف 2013! تابعي الصور والتفاصيل هنا)

 

آشا هي اليوم صاحبة أطول شعر في العالم، وذلك بعدما حطمت أرقام موسوعة غينيس القياسية بشعرها المجدول الأسود الذي يبلغ طوله حوالي الـ19 قدم، كما أنها تمتلك خصلة قد تصل إلى الـ 55 قدم، الأمر الذي يجعل من يلتقي بها يصاب بالذهول.

 

صاحبة لقب "ريبونزيل" السمراء كشفت أنها لم تقص شعرها منذ 25 سنة، وذلك لأسباب روحانية لم تفصح عنها، كما وأعربت عن مدى تعلّقها بخصلاتها الطويلة مستبعدةً فكرة قصه بالرغم من تحذيرات الأطباء  حول إحتمال إصابتها بالشلل بسبب كثافته وثقل وزنه.

 

(تصفحي صور أجمل تساريح الرفع لتتألقي بشعركِ المميز في مناسباتكِ!)

 

فقد اظهرت الفحوصات إنحراف ملحوظ في عدة فقرات في ظهرها ورقبتها، وسيزيد الأمر سوءاً إن أبت أن تتخلص من حمل خصلاتها، ولكن بالرغم من إصرار الأطباء في إقناعها بالعدول عن رأيها، إلا أنها تفضل العيش مقعدة لبقية أيام حياتها على قص شعرها الذي جعل منها محط إهتمام الجميع.

 

(عالجي شعركِ التالف مع خلطات الأفوكادو المغذية!)

 

أما عن طريقة محافظتها على نظافة شعرها فهي تحتاج ليومين لتنظيفه وتجفيفه بمساعدة صديقتها المقربة، وتقوم إحدى مصففات الشعر في صالون تجميل بتجديله.

 

هل تعتقدون أنه يجب على آشا العمل بنصيحة الأطباء وقص شعرها؟! أو أنه أصبح جزء لا يتجزأ من حياتها الخاصة ويجب المحافظة عليه؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية