Yasmina

تعرّفي على طرق ارتداء الليغينغ الجديدة والتي تبرز في عام 2019!

من عرض CHANEL لصيف 2019 نستنتج ابرز طرق ارتداء الليغينغ في عام 2019

من أجمل عروض أزياء صيف 2019 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، عرض أزياء CHANEL والمفاجأة فيه أنّ قطعة الليغينغ تصدّرت لائحة الصيحات المسيطرة وكانت القطعة المفتاح أو الأساسيّة في هذه المجموعة.

ما لفتنا في الموضوع، الطرق الجديدة التي تمّ اعتمادها لتنسيق وارتداء الليغينغ وهذ ما جعلنا نسلّط الضوء على ذلك في خطوة منّا للكشف عن الطرق الجديدة في عام 2019 لارتداء الليغينغ.

ارتدي الليغينغ مع السترات التويدية

اعتدنا تنسيق الليغينغ مع السترات طبعاً ولكن كنّا نختارها حيويّة أو رياضيّة بأسلوب البومبر أو من الدنيم وفضفاضة ولكن مع CHANEL رأينا الليغينغ منسّقاً مع السترات التويديّة أكان بلون البيج النيود أو بألوانٍ قويّة وهذا ما يجعله قطعة أنيقة يمكن اعتمادها بغية الحصول على لوكٍ أنيق.

ارتدي الليغينغ مع القميص الكلاسيكي القصير وحزام السلاسل

من طرق تنسيق الليغينغ التي اعتدنا تطبيقها أن ننسّقه مع الـ T Shirt أو القمصان الفضفاضة والطويلة ولكن مع CHANEL بات بالإمكان أن نرتدي الليغينغ مع القميص الكلاسيكيّ ولكن القصير وتزيين خصرنا بحزام السلاسل المتدليّ بالأشكال والذي يذكّرنا بالتسعينيات.

استبدلي الليغينغ هذا العام بشورت الدراجة الهوائية

كذلك الأمر، لاحظنا في هذه المجموعة أنه يمكن استبدال الليغينغ بـ شورت الدراجة الهوائيّة Biker الرائج كثيراً هذا الموسم والذي يعتبر القطعة الأبرز على ساحة الموضة.

اختاري الليغينغ بقصة الكابري كما رايناه في مجموعة CHANEL لصيف 2019

أخيراً، ننصحكِ بامتلاك الجرأة والعودة إلى الليغينغ بطول الكاحل أي بقصّة الكابري والذي كنّا نرتديه في الستيعينيات فهذه القصّة عادت مع مجموعة CHANEL لصيف 2019.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني