Yasmina

تعرّفي على مقابلة ياسمينة مع خبيرة التجميل اللبنانية نانسي بانيكيان سعد

تعرفي على مقابلة ياسمينة مع خبيرة التجميل والمكياج اللبنانية نانسي بانيكيان سعد

تعرفت ياسمينة من خلال مقابلة شيقة على خبيرة التجميل والماكياج اللبنانية نانسي بانيكيان سعد التي كشفت النقاب عن مسيرتها في عالم التجميل، وتوجهت بنصائح مفيدة وأساسية لجميع السيدات اللواتي يعشقن الحفاظ على إطلالات أنيقة وطبيعية في الوقت عينه خلال مختلف المناسبات النهارية والمسائية!

أشارت نانسي أولاً إلى أنها تعشق جميع أنواع الفنون، الأمر الذي ساعدها على اكتشاف وتطوير موهبتها في عالم الماكياج. فمنذ صغرها كانت تعشق الألوان واكتشاف كل ما هو جديد في عالم التجميل. الأمر الذي دفعها إلى متابعة تحصيلها العلمي في هذا المجال والحصول على شهاداتها التي تعكس قدراتها الإبداعية.

بدأت مسيرتها المهنية مع برنامج ستار أكاديمي عندما كانت في الحادي والعشرين من عمرها، لتنتقل بعد ذلك إلى دبي مع زوجها حيث تابعت دراساتها في مجال تسويق الأزياء مع Esmod Dubai.

لنانسي أحلام عديدة تعمل من أجل الوصول إليها، منها إفتتاح منتجع في لبنان ودبي لتمنح المرأة فرصة لتدليل نفسها والإهتمام بجمالها. الأمر فائق الأهمية في عصرنا هذا، لا سيما أننا في عصر المرأة العاملة والطموحة. وأشارت نانسي إلى أهمية إختيار إطلالات الماكياج المناسبة للأسلوب الخاص بكل سيدة، ففي نهاية المطاف، تساهم أدوات التجميل ومنتجات الماكياج بتسليط الضوء على أجمل ملامح المرأة بهدف إبراز جمالها على أفضل وجه، لهذا تحرص على منح كل سيدة ماكياج من شأنه أن يميزها عن غيرها من النساء أينما وُجدت.

كما أشارت نانسي إلى أن السفر هو مصدر إيحائ غني بالنسبة لها، وإلى جانب أنّه من هواياتها المفضلّة، تستطيع من خلال كل رحلة التعرف إلى مختلف المنتجات التي يتم إطلاقها حول العالم، وكل جديد في عالم التجميل.

وأخيراً، شددت على أهمية الحفاظ على بشرة نضرة وصحية بهدف الحصول على أجمل النتائج عند استخدام مختلف المنتجات التجميلية، فعلى كل سيدة إستخدام الكريمات النهارية والمسائية لمنح بشرتها رونقاً لا مثيل له.

نأمل أن تكوني قد استمتعتِ بهذه المقابلة الشيقة مع خبيرة التجميل والمكياج اللبنانية نانسي بانيكيان سعد ولا تنسي متابعتنا للحصول على أبرز النصائح التي من شأنها أن تمنحكِ أجمل الإطلالات!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر