تعلمي طريقة وضع كريم الاساس بالخطوات السهلة

يعتبر كريم الأساس أي الفاونديشن من أهم أدوات المكياج لأنه يخفي الشوائب والبقع السوادء ويمنحك بشرة مشرقة. تتعدد تركيبات كريمات الأساس فمنها السائلة والبودرة والكريم كي تختاري منها التركيبة التي تناسبك. كذلك، هناك تدرجات بألوان كريمات الأساس كي تختاري اللون الأقرب إلى لون بشرتك وتحصلي على لوك طبيعية وملفت. ولأن كريم الأساس سر المكياج الجميل، تقدم لك ياسمينة اليوم طريقة وضع كريم الأساس بخطوات سهلة على طريقة راشيل.

ias

قبل وضع كريم الأساس، من الضروري وضع مرطب للبشرة لمنع التكتلات والحد من الإفرازات. احرصي على اختيار المرطب المناسب لنوع بشرتك.

في الخطوة التالية، اختاري الفاونيشن الذي يتماشى مع لون بشرتك وادهني طبقة رقيقة منه على وجهك بواسطة فرشاة المكياج المسطحة إبتداءً من الخدود لأنها أكثر منطقة في الوجه تحتاج إلى تغطية. بعد ذلك، ضعي طبقة ثانية من كريم الأساس فقط على البثور ولتغطية الشوائب الظاهرة على الوجه.

بعد ذلك، اختاري الكونسيلر باللون الذي يناسب لون بشرتك وطبقيه تحت العينين بواسطة فرشاة المكياج.

ولتثبيت كريم الأساس، اختاري باليت بالألوان الترابية واختاري اللون المائل إلى الأصفر لوضعه على نصف الوجه أي عند أكثر منطقة تفرز الزيوت. بالنسبة إلى الكونتور، اختاري تدرجات اللون البني لنحت الوجه وإضفاء لمسة جميلة على إطلالتك.

وفي الخطوة الأخيرة، اختاري بلاشر باللون الزهري للحصول على إطلالة ملفتة.

يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه لإتقان وضع كريم الأساس مع راشيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية