Yasmina

تعلّمي من بريانكا شوبرا كيف ترتدين التنانير والفساتين الحيويّة بأسلوبٍ جذاب

تنانير وفساتين بريانكا شوبرا

لا شكّ أنّ التنورة اليوم تبرز مجدداً بشكلٍ قويّ وهنا أقصد تحديداً التنورة المثنيّة أو المنسدلة والتي تأتي بالطول المتوسّط.

أيضاً وممّا لا شكّ فيه أنّ بريانكا شوبرا تعتبر من أكثر نجمات هوليوود تألّقاً واعتماداً لإطلالات تلفت الأنظار حتى أنّ الكثيرات ينتظرن لوكاتها لاكتشاف أجدد صيحات الموضة.

بريانكا شوبرا بتنورة تويدية مستقيمة مع شق على الساق واخرى بكشاكش اسفلها

مؤخراً، أطلّت شوبرا بلوك يعكس أسلوب الـ Lady Like ولكن بلمسة جذابة وهذا ما جعلنا نفكّر كيف يمكن لبريانكا أن ترتدي التنانير، التي تعتبر قطعة أنثوية، أن تبدو جذابة وأن تظهر التنانير بهذه اللمسة؟

ببساطة، هناك بعض القصّات والتفاصيل التي تحرص شوبرا على اختيارها حين تنتقي تنانيرها وهذا ما حصل في لوكها الأخير حيث حرصت أن تكون التنورة التويديّة بقصّتها المستقيمة مع شقّ على الساق ولإضفاء المزيد من الحيويّة والجاذبيّة على تايور التويد هذا، لجأت بريانكا إلى اختيار السترة التويدية الأنيقة بياقة مدوّرة ومنسدلة من جانبٍ واحد على كتف واحد.

بريانكا شوبرا وتنانيرها الحمراء

خلال جولتنا على لوكاتها السابقة، لفتتنا بريانكا أيضاً باختيارها التنورة ذات الطول المتوسّط بكشاكش في أسفلها ولكن تحديداً بكشاكش تعكس موضة الـ Cut outs وتأتي مزيّنة ومتّصلة بمسامير أو دبابيس وهذا ما أضفى لمسة جذابة على إطلالتها هذه.

نصيحة أخرى لفتتنا في إطلالات بريانكا مع التنانير وتطال اللون حيث تختار تنانيرها باللون الأحمر وهذا ما يمكنكِ أنتِ فعله إن أردتِ إطلالة جذابة حين ترتدين التنانير.

بريانكا شوبرا ترتدي الفساتين الحيوية المطبعة

أيضاً وإن أردتِ اللجوء إلى التنانير المنسدلة أو حتى الفساتين الحيويّة بالطول المتوسّط والمنسدلة فاختاريها مطبّعة ونسّقيها إما مع قميص بالنقشة ذاتها أو مع توب بالنقشة ذاتها أيضاً ولكن إحرصي أن يكون القميص بقصّة الـ Cut out وتحديداً على الصدر مثلاً ومن الضروريّ أن تأتي هذه الإطلالة مزيّنة بحزام على الخصر أو أن يبدو الخصر محدداً.

إقرأي المزيد: بريانكا شوبرا تودّع العزوبية بفستانٍ من توقيع المصمّم اللبناني جورج شقرا

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!