تعليم ميك اب ناعم بالخطوات للمبتدئات

هل تريدين تعلّم كيفية تطبيق المكياج الناعم والسريع على وجهك ولكن يزوّدك بإطلالة مميزة. إن مكياج الوجه أمر ليس من الصعب تطبيقه ولكنه يحتاج فقط الى الدقة والى اعتماده بطريقة صحيحة. تعلّمي مع ياسمينة اليوم كيفية عمل الميك أب على وجهك بالخطوات الصحيحة.

ias

أولاً طبّقي كريمًا مرطبًا لكي تكون بشرتك رطبة بالكامل ثم انتظري لكي تمتصّ البشرة الكريم المرطب ثم طبّقي الفاونديشن بعدها.

تحتاجين الى الفاونديشن لكي تغطّي بها وجهك من البثور والبقع ولكي توحّد لون البشرة. اختاري فاونديشن من ماركة جيدة لكي لا تملأ وجهك بالدوائر والقشر اذا لم تكن ماركة جيدة بمكوناتها. ضعي القليل من الفاونديشن على يدك وخذي فرشاة مكياج أو اسفنجة لكي تطبّقيها على وجهك ولكي تساعدك أن تغطي الشوائب والتجاعيد والبثور كلّها. احرصي على اختيار لون فاونديشن أغمق من بشرتك بدرجة أو اثنتين لكي تعطيك تغطية مثالية.

ثانيًا، أنت بحاجة الى استخدام الكونسيلر، اختاري كونسيلر بدرجة أفتح من لون البشرة أما اذا كانت الهالات السوداء خفيف جدًا لديك، فيمكنك أن تستخدمي كونسيلر بدرجتين أفتح من لون بشرتك. يعمل الكونسيلر على اخفاء الهالات السوداء وحدتها. اذا كان سائلاً، طبّقيه بواسطة العصا الموجودة معه ثم امرغيه بواسطة اسفنجة مكياج. أما اذا كان بودرة أو كريم، فطبّقيه بواسطة اصبعك وامرغيه بالطريقة عينها.

أما ألان فطبّقي ماسكرا سوداء قوية لتطويل الرموش وتكثيفها من Sephora. يمكنك أن تستعيني بمكبس الشعر لكي تساعدي الرموش أن تبدو طويلة أكثر.

في الخطوة الرابعة، اعتمدي بلاشر بلون الزهر الفاتح على وجنتيك وطبّقيه بدءًا من تحت عظمة الخدين وصولاً الى منتصف الخد بواسطة فرشاة مكياج عريضة. ثم اختاري لون روج فاتح أو نيود وطبّقيه على شفتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية