تغلبي على حرارة الصيف بشرب القهوة

أعلنت علامة القهوة التجارية الرائدة "كوستا كوفي" عن إضفائها لتغييرات جذرية على مشروباتها المثلجة، لتمنحها طابعاً يبعث على الرقي والتميز خلال صيف العام 2012. وستزخر التشكيلة الجديدة من المشروبات المثلجة بذاتالنكهة الغنية واللذيذة لمجموعة مشروبات "كوستا"الساخنة، لكنها ستحوي لمسة مميزة من الرقي والفخامة لتقدّم للعملاء تجربة لا تُضاهى، على اختلاف ظروف الطقس.

ias

 

 

وحرص الباريستا المهرة على وضع لمساتهم الخاصة في تشكيلة "آيسد كولد" الجديدة من "كوستا" لتقديم مشروبات منعشة ورائعة المذاق، بتطبيق وصفات جديدة محسّنة. وتقدّم التشكيلة الجديدة مشروبات عدة  وعصائر ليمون طيبة المذاق، منها تلك التي تبعث النشاط في الصباح، أو تلك التي تطفئ العطش وتنعش من يحتسيها في منتصف اليوم، أو تلك التي تمتاز بنكهتها اللذيذة حلوة المذاق ويتم احتساؤها في فترة بعد الظهر. وبهذا تتكامل التشكيلة مع مجموعة "كوستا" الحالية من المشروبات الباردة، وتضمن إرضاء كل الأذواق في أي وقت كان من السنة.

 

وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة من مشروبات القهوة المثلجة والمتنوعة، وهي: الكابوتشينوالمثلّج، ومشروب القهوة بالحليب المثلّج، ومشروب الكافي موكا المثلّج، ومشروب أميريكانو إسبريسو المثلّج (والذي يتم إعداده باستخدام مزيج قهوة موكا الإيطالية الشهيرة من "كوستا"). وسيتمتّع العملاء بخيار إبداع نمطهم الجديد من مشروبات "آيسد كولد" عبر الاختيار من بين المزيج العادي أو أنواع الشراب المركز الكثيرة الخالية من السكر بنكهات الفانيلا، والكراميل، ونكهة البندق المحمّص الجديدة. وعلاوة عن الوصفات الجديدة كلياً، فقد تمّ إدخال تغييرات جديدة أيضاً في المظهر، حيث تشكّل الطبقات المتتابعة من القهوة الغنية والحليب والثلج شكلاً جذاباً يشبه مثلجات الآيس كريم.

 

 

وسيتمتّع محبو وعشاق "كوستا" بذات المذاق اللذيذ والمميز الذي عوّدتهم عليه، ولكن مع نكهات جديدة لا مثيل لها، لترتقي بتشكيلة "آيسد كوفي" إلى مستويات غير مسبوقة في التميز في النكهة والشكل.

وفي المناسبة قال إريك هيوز، مدير عام "كوستا كوفي" في الإمارات العربية المتّحدة: "ستحوي تشكيلتنا الجديدة من ’آيسد كوفي‘ على نفس القهوة المميزة المصنوعة من مزيج موكا إيطاليا، والتي يعشقها عملاؤنا، ولكننا أضفنا اليها تحديثات رائعة لتجدد عشقهم وشغفهم بها. نحن ندرك أن عملاء علامتنا التجارية ومرتادي مقاهيها هم من أكثر الناس تميزاً ورقياً في السوق، ونحن على ثقة بأن مجموعتنا الجديدة سترضي أذواقهم على اختلافها، وسترتقي إلى المعايير العالية التي يصبون إليها".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية