تغيّرات لافتة في عروض الأزياء المنتظرة لربيع وصيف 2023

Source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

بانتظارنا تغيرات لافتة في عروض الأزياء المنتظرة لربيع وصيف 2023، التي ستُطلِق دور الأزياء من خلالها مجموعاتها الجديدة على هامش أسابيع الموضة التي ستحدث في كلّ من نيويورك، لندن، ميلانو وباريس.

ias

فبعد إطلاق مجموعات الموضة الراقية لخريف وشتاء 2022، يتشوّق المهتمون بالمجال إلى أحدث ما سيقدّمه المصمّمون لموسم الربيع والصيف المقبل. وقبل بداية العروض، إليكِ أبرز التغيرات التي تنتظرنا.

عودة مميّزة لتومي هيلفيغر

آخر عرض فعليّ للمصمم Tommy Hilfiger كان في فبراير عام 2020، بحيث اضطر إلى تنظيم العروض واستقبال المدعوين بسبب جائحة كورونا. واليوم، ها هو عاد إلى موطنه، نيويورك، ليطلق مجموعته الجديدة على أرض الواقع في الـ 11 من سبتمبر.

تعاون بين Puma وArea

أقامت Puma آخر عرض لها في نيويورك في العام 2017 والذي كان بالتعاون مع Fenty. وبعد 5 سنوات، تتحضّر العلامة لتفاجئ عشّاقها من جديد خلال أسبوع الموضة النيويوركي، وهذه المرّة تعاونها سيكون مع Area.

أول مشاركة لـ Raf Simons في أسبوع الموضة اللندنيّ

سيسجّل هذا الشهر أول مشاركة للمصمّم راف سيمونز في أسبوع الموضة اللندنيّ، حيث سيطلق مجموعته لربيع وصيف 2023.

عودة منتظرة لبربري

بعد غياب لعامين إثر جائحة كورونا التي تسببت بإلغاء الكثير من فعاليات الموضة، ستعود Burberry لتعرض إبداعاتها في لندن حيث ستشارك بأسبوع الموضة في العاصمة البريطانيّة، وذلك في الـ 17 من شهر سبتمبر.

دولتشي أند غابانا ستدعم موهبة شابة جديدة

المصمّم المحظوظ هذا العام الذي اختارته Dolce & Gabbana، هو Matty Bovan، متيحة له عرض تصاميمه المميّزة والارتقاء إلى مستويات أعلى في مسيرته.

فيكتوريا بيكهام إلى أسبوع الموضة الباريسي

أعلنت Victoria Beckham عن خطوة هامة في مسيرتها، وهي مشاركتها للمرة الأولى في أسبوع الموضة الباريسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية