تفاصيل تحضيرات زفاف عروس اليوتيوب مع ®Neutrogena

تفاصيل تحضيرات زفاف عروس اليوتيوب مع نيتروجينا | Neutrogena

إذا كنت من متابعات باميلا أبو جودة على يوتيوب، ومشاهدة دائمة لفيديوهات الموضة والجمال المميّزة التي تنشرها، حتماً تدركين أنّها ستحتفل بزفافها هذا الصيف، لتكون عروس الموسم من دون منازع. باميلا أحبّت مشاركة متابعيها أبرز تحضيرات زفافها، وكشفت الكثير من التفاصيل التي سترافقها في يومها الكبير، مفصحة عن أبرز مستحضرات العناية بالبشرة من ®Neutrogena التي تستعملها في هذه الفترة؛ فرافقيها في رحلة "لحظات مثاليّة": 

ias

 

إختارت باميلا أبو جودة الثاني والعشرين من أغسطس 2015 وBatroun Village Club  ليكونا توقيت زفافها، والمكان المختار للحفل، الذي سيتميّز بلوني الزهري والبنفسجي الفاتح إلى جانب تدرّجات الباستيل التي تعشقها وتجدها مريحة للنظر والمزاج معاً، كما أفصحت عن إختيارها الشعر المرفوع لتسريحة الزفاف، وهي التي غالباً ما تتبع في مناسباتها الشعر المفرود، معترفة أنّ الضغوطات التي ستعيشها يوم الزفاف، والتوتّر الطبيعي الذي ستشعر به، يمنعها من القيام بالماكياج بنفسها، خوفاً من الوقوع في أي خطأ، ومفضلّة التركيز على اللوك العرائسي الكلاسيكي المعتمد على الألوان الرائجة في كل المواسم. وتخبرك باميلا في الفيديو عن تفاصيل ثوب الزفاف والحذاء.  

 

         نظّمي زفاف الأحلام مع ياسمينة 

 

نظامها الغذائي السليم الذي تتبعه لصحّة بشرتها يترافق مع مستحضرين من ®Neutrogena اللذين يعملان على إزالة البثور عن بشرتها الدهنيّة، ويمنحانها العناية اللازمة التي تستحقها، والتي تضمن لها الحصول على بشرة مشرقة وحيويّة يوم الزفاف، وهما Neutrogena Pink Grapefruit Wash و Spot Stress Control Scrub. 

 

 

للمزيد من تفاصيل العناية بالبشرة، ولعيش لحظات مثالية زوري موقع Neutrogena® على قناة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي:

 Neutrogena® على YouTube

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية