تفاصيل حفل الزفاف الفخم لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه

وسط حضور إعلامي وفني حاشد، دخلت ريما فقيه، ملكة جمال الويلات المتحدة السابقة ذات الأصول اللبنانيّة القفص الذهبي إلى جانب شريكها المنتج العالمي وسيم صليبي، وهي التي شغلت الوسط الإعلامي بتحضيرات زفافها، وشكلّت مادة دسمة لمشاركتها كل تفصيل من هذه التحضيرات على صفحاتها الشخصيّة على مواقع التواصل الاجتماعي. فماذا في تفاصيل زفاف الموسم؟

ias

مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس ضجّت بصور حفل الزفاف الذي إتسمّ بفخامة مذهلة، فالملكة السابقة لأميركا، والتي سبق لها أنّ غيّرت ديانتها قبل الزفاف، احتفلت بزفافها في الصرح البطريركي في بكركي، وتداولت المدعووين صوراً وفيديو لها لحظة دخولها إلى الكنيسة متأبطة ذراع والدها. ريما ظهرت بغاية الجمال، متألقة بثوب زفاف بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وماكياج خبير التجميلبسّام فتوح، وقد تمّ نشر صورة للتاج الذي علا رأسها على انستغرام، اما الثوب فجاء لوحة متكاملة من الفخامة والأناقة، مع طرحته الطويلة، وقصّة الحوريّة، مظهراً ريما بأبهى حلّة في أهّم ايّامها. (مجموعة فساتين إيلي صعب لربيع 2017).

أحيا الحفل المطرب اللبناني وائل كفوري والنجم العالمي The Weekend الذي يتولّى العريس إدارة أعماله، وحضر الحفل عدد كبير من ألمع النجوم والمشاهير أبرزهم هيفا وهبي، وكانت ريما قد اختارت خمس من أقرب صديقاتها ليقفن إلى جانبها كوصيفات زفاف، منهنّ ملكة الجمال السابقة دانيللا رحمة، والتي قيل أنهنّ سيرتدين فستاناً موحداً.

إقرئي المزيد: عودة إلى أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها ملكات جمال لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية