تفاصيل حفل زفاف النجمة التركية بيرين سات الأسطوري

الصور الاولى لحفل زفاف بيرين سات او سمر في العشق الممنوع

الصور الاولى لحفل زفاف بيرين سات او سمر في العشق الممنوع

بعدما خطفت بجمالها ورقّتها قلوب ملايين العرب في السنوات الأخيرة، وبعدما حصدت نجاحات منقطعة النظير في أعمالها المدبلجة، أبزرها "العشق الممنوع"، "فاطمة"، "ياسمين"، "انتقام" وغيرها من الإطلالات على الشاشة العربيّة، دخلت القفص الذهبي لتتوّج عروس صيف 2014 على شاطئ ماليبو في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، فماذا في تفاصيل حفل زفافالممثلة التركيّة بيرين سات؟

ias
اجمل صور حفل زفاف بيرين سات

بيرين سات وأجمل الفساتين في مسلسل "إنتقام"

بعد تأجيلات عدّة لموعد اليوم الكبير، وبعد علاقة دامت أكثر من عامين ونصف، وخطوبة تمّت في أوّل العام، قرر الثنائي عقد قرانهما في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وقد عرف بحسب الصور القليلة التي سرّبت إلى الإعلام أنّ الحفل إتسّم بالطابع الأسطوري الفخم، مظهرة بيرين أو المعروفة بسمر عربيّاً بفستان زفاف أنيق وبسيط وقبعة مزينة بالوردة البيضاء في إطلالة إتسمت بالتميّز والأناقة اللافتة.

ماكياج ناعم واطلالة طبيعية على طريقة بيرين سات

تضمنت قائمة المدعووين وجوهاً تركية معروفة، أبرزها الممثل التركي "كيفانج تاتيلتوغ" المعروف بـ"مهند" بصحبة حبيبته مصممة الازياء "باشاك ديزير"، وصديقتها الممثلة "بيلتشيم بيلغين" المعروفة بـ" دانة"، إلى جانب أهل العروسين. أما الأسباب التي رجّحت اختيار النجمين ولاية لوس أنجلوس ألأميركيّة مردها إلى أنّهما سعيا إلى حفل زفاف ذي طابع خاص بعيداً عن أعين المتطفلين، ولأن كينان يملك منزلاً جميلاً في هذه المدينة الجميلة التي يحبانها، وتحمل الكثير من الذكريات المحببة إلى قلبيهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية