تفاصيل لقاء ياسمينة مع د.روب بمناسبة إطلاق "كلاريسونيك"

إنّ تضافر جهود مجموعة كبيرة من المهندسين ورجال الأعمال في سياتل، واشنطن أدى إلى إبتكار آلة كلاريسونيك" Clarisonic لتشكّل نقلة ثوريّة، وخطوة رائدة في مجال إعادة تعريف العناية بالبشرة. ياسمينة التي عوّدتك على متابعة كل جديد يعنى بجمالك، وزيادة رونق إطلالتك، كان لها لقاءٌ مميزٌ مع د. روب أكريدج، أحد أبرز مؤسسي"كلاريسونيك" Clarisonic الذي زار دبي، لإطلاق هذه الآلة بالتعاون حصرياً مع سيفورا في دبي مول.

ias

 

            كل ما تريدين معرفته عن العناية بالبشرة مع ياسمينة 

 

لماذا للتنظيف بعمق دوره الجوهري في مجال العناية بالبشرة؟
تنظيف البشرة هو الخطوة الأولية والأساسيّة والركيزة الأم في روتين العناية بها، لأنّ الأوساخ والزيوت التي تفرزها وتتعرّض لها البشرة خلال النهار تسد المسام، فتظهر العيوب، كما أنّ عدم إزالة الماكياج في نهاية النهار يؤدي إلى النتيجة نفسها. 

 

أخبرنا أكثر عن "كلاريسونيك" Clarisonic؟ وما الجديد الذي قدّمته إلى التكنولوجيا؟
عندما قررنا إبتكار "كلاريسونيك" Clarisonic أردنا أن نقدّم منتجاً ثورياً يستطيع الرجال والنساء والمراهقون استعماله يومياً خلال روتين العناية بالبشرة. فالنظام الذي تعمل بموجبه هذه الآلة جديد ومستحدث في علامتنا التجارية  التي تملك براءة اختراع تكنولوجيا الذبذبات الصوتية الفريدة من نوعها. كما أنّ حركة التدليك الخفيفة تعمل على مرونة جلد البشرة، مع أكثر من 300 حركة خلال الثانية الواحدة، لمحاصرة الشوائب داخل المسام، وتنظيف البشرة بطريقة أكثر فاعليّة من التنظيف اليدوي العادي، حيث تترك البشرة ناعمة، نظيفة، وأكثر ألقاً وجمالاً. والمميّز في آلة "كلاريسونيك" Clarisonic هو مقاومتها للمياه، بحيث يمكن استعمالها خلال الاستحمام.

 

ما هي طرق استعمالها؟
تستخدمين "كلاريسونيك" Clarisonic على البشرة الرطبة، حيث يوضع المنظّف على رأس الفرشاة، وبحركات دائريّة صعوداً تستعملينها على الجبين لمدة عشرين ثانية، من بعدها على الذقن والأنف للمدة نفسها، ولمدة عشر ثوان على الوجنتين، كل على حدة. ويصدر عن الفرشاة ذبذبات معيّنة للانتقال إلى تنظيف جزء آخر من الوجه.

 

          شاهدي بالفيديو كيفية العناية المثالية بالبشرة 

 

غالبيّة النساء في العالم العربي يعانين من البشرة الدهنية، حب الشباب، والرؤوس السوداء والمسام المسدودة، فكيف تعمل "كلاريسونيك" Clarisonic على حل هذه المشكلات كلّها؟
إن الطريقة التي تتبعها "كلاريسونيك" Clarisonic مثاليّة للبدء في أي روتين جديد للبشرة ، حيث تستطيع البشرة النظيفة امتصاص  فاعليّة المستحضرات بقوّة أكبر، وفرشاة "كلاريسونيك" Clarisonic تساعدك في التخلص من الأوساخ والزيوت والماكياج أكثر من ست مرات مما تستطيع اليد تنظيفه. ولأنّ التنظيف اللطيف مهم جداً للبشرة التي يعلوها حب الشباب، والرؤوس السوداء والمسام المسدودة، تعمل فراشي هذه الآلة للتنظيف برفق مختلف أنواع البشرة، حتى التي تعاني من مشاكل أكثر تعقيداً، حيث يمكنها أن تكون فعّالة في إزالة حب الشباب، والبكتيريا والخلايا الميّتة.

 

وهل يمكننا استعمالها في منطقة ما تحت العينين؟
ننصح بأخذ الحيطة والحذر عند استعمال "كلاريسونيك" Clarisonic، ويفضّل عدم وضعها تحت العين مباشرة، مع العلم أنه يمكنك استعمالها فوق الحاجبين، ورغم عدم الخطورة ولكن من الضروري إزالة ماكياج العينين قبل استعمالها، وعدم وضعها قريباً من مقلة العين.

مع استعمال "كلاريسونيك" Clarisonic، هل ما يزال هناك ضرورة لتقشير البشرة بصورة أسبوعيّة؟
يمكنك الاستمرار في تقشير البشرة، ولكن لن تحتاجي إلى المواظبة عليها خلال استعمال "كلاريسونيك" Clarisonic كما هي العادة.

 

           تقشير البشرة وحب الشباب..هل يتفقان؟

هل تناسب "كلاريسونيك" Clarisonic أنواع البشرة؟ وماذا عن البشرة الحساسة؟
إن جهاز "كلاريسونيك" Clarisonic مصمم للاستعمال مرتين يومياً على البشرة المتعبة، حيث تمّ تطوير رؤوس الفراشي لتناسب مختلف أنواع البشرة، آخذين في عين الاعتبار مشاكلها المتنوّعة، ولهذا لدينا ثلاثة أنواع من الفراشي، العاديّة، الحساسة، والدقيقة، التي تتوجّه إلى طبيعة بشرة محددة دون الأخرى. مما يوفّر أمامك فرصة الحصول على درجات مختلفة من التنظيف اللطيف.

ما هي النتائج التي نلحظها بعد استعمال الآلة للمرّة الأولى؟ وكم من الوقت تتطلّب للحصول على الفاعليّة المتوّقعة؟
يمكنك ملاحظة الفرق بعد الاستعمال الأول بطريقة فورية، أما النتيجة الفعالة فتلاحظينها بعد أسبوعين. 

يقال أنّ "كلاريسونيك" Clarisonic تستعمل من قبل العديد من المشاهير، هل يمكنك كشف أسماء؟
هناك عدد كبير من المشاهير الذين يستعلمون "كلاريسونيك" Clarisonic أمثال أوبرا وينفري، جاستين تيمبرليك وغوينث بالترو. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية