تفاصيل لقاء ياسمينة مع صاحبة ماركة ماكياج Micaroon ريما الخريبي

أصولها الفلسطينية أضحت ذات طابع عالمي مع تنقلها بين الأردن، المملكة العربية السعوديّة، وكندا، لترسو ريما الخريبي أخيراً في دبي، حيث تعيش مع زوجها وولديها. هذا من الناحية الشخصيّة، أما من الناحية المهنية، فيمكن القول إنّ إصدار كتب الأطفال لم يمنع شغفها بالماكياج أن يتحوّل احترافاً، ويخطو على طريق الجديّة منذ 2009: العام الذي أطلقت فيه ريما ماركتها الخاصة في الماكياج التي حملت اسم Micaroon. ياسمينة كان لها حظوة لقاء ريما، لتتعرّف عليها وعلى ماركتها عن كثب، ولتستفيد من خبراتها ونصائحها في عالم التجميل والماكياج. 

ias

 

1- من حلوى الماكرون في صقلية، استوحيت Micaroon، لمذا كانت هذه الحلوى الفرنسية هي المصدر الأساسي لماركتك؟
اخترتها لأنّها حلوى أنيقة، جميلة، لافتة للنظر، وهي من أكثر أنواع الحلويات جماهيريّة في العالم، حتّى أنّك تلمسين قدراً من الأنوثة والنعومة في كل قطعة فيها، وهذه الخصائص تتناغم مع طبيعة الماكياج، لتصبح مصدراً أساسياً لعلامتي التجاريّة.

 

        اختبار : أي طعم من حلوى الماكرون أنت؟

 

2- ما الذي يميز مستحضرات ماكياجك؟
أولى خصائص ماكياجي الفريدة هي مكان صنعها، حيث تتم العملية برمّتها في الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أفخر به بحق،بما أنّه يحصل للمرة الأولى. تتميّز الماركة بالجودة العالية، المتوافقة مع المعايير العالمية، إلى جانب الفرادة في عملية التوضيب، والشكل، والمبدأ، وهي خصائص فريدة تجذب زبائننا. كأن المرأة تختار علب ظلال عينيها، كما تختار تماماُ قطع الماكارون.

 

3- ماذا يمثّل الجمال بالنسبة إليك؟
يحمل الكثير من المعاني في طيّاته، أولّها الثقة، فالجمال هو أن تكوني متصالحة مع نفسك، تحيط بك الراحة مع بشرتك، أسلوب جمالك وأزيائك، والعمل على عكس صورة الإنسان الرائع الذي في داخلك.

 

          أفضل 10 نصائح في الجمال من ياسمينة

 

4- ما هي المستحضرات الأساسية والضرورية في ماركة Micaroon؟ 
نتوجّه بماركتنا إلى المراة العاملة التي لا تملك الكثير من الوقت للعناية بجمالها، ولكنّها تعشق ذلك، وتسعى جاهدة إلى الحفاظ عليه، ولهذا ابتكرنا ماركة توفّر لها أساسيات الماكياج. لعلّ ما تحتاجه كل إمراة من مستحضراتنا هي أحمر الشفاه، ملمّع الشفاه، ظلال الجفون، البلاش والماسكارا، مع الإشارة إلى أنّ غالبية مستحضراتنا هي ذات طبيعة كريميّة يسهل مرغها وتطبيقها سريعاً على الوجه.

 

5- ما هي أهم النصائح التي تحبين مشاركتها مع قارئات ياسمينة؟
النصيحة الأساسية، التي أتبعها شخصياً، تقضي وفي حال أردت لوكاً طبييعياً للنهار، ألا تكثري من كريم الأساس، والاكتفاء باستعماله على  مركز الوجه أي في منتصفه، والنصيحة الثانية تتمثل بجمالية مزج أحمر الشفاه والملّمع في ماكياج الشفتين، باعتبارها خطوة لافتة تمنحك لوناُ جريئاً ومميّزاً.

 

6- ما هي أسوأ الأخطاء التي ترتكبها المرأة أثناء وضع الماكياج؟
الإكثار من الماكياج هو خطأٌ فادحٌ بحد ذاته، فليس من الضروري مطلقاً إقتراف هذا الخطأ، خصوصاً أنّ النساء في منطقتنا جميلات بالفطرة، والأهم هو إدراك أنّ أدوات الماكياج تعزز الجمال، وتبرزه ولا تخلق شكلاً آخر.

 

    اكتشفي ابرز أخطاء التجميل على ياسمينة 

 

7- إلى جانب ماركتك التجارية، سم لنا مستحضرات التجميل التي لا يمكنك العيش بدونها:
لا يمكنني العيش بدون مزيل الماكياج، ملمع الشفاه، أحمر الخدود، كريم الوقاية من الشمس مع درجة …للوجه، وزيت جوز الهند كمرطب للوجه والجسم والشعر.

 

8- مجموعة من الأسئلة السريعة التي طرحتها ياسمينة مع ريما الخريبي في نهاية اللقاء:

  • حلوى الماكارون بالنسبة إليك: ساحرة وفاتنة
  • الجمال هو: عنصر ضمن عناصر شخصية المرأة
  • لا يمكنك مغادرة المنزل من دون: محفظة النقود
  • النساء يجب أن يبقين: في إطار الفخامة، والرجال أيضاً. 
  • وجهتك المفضلّة: اسطنبول

    يمكنك الحصول على مستحضرات الماكياج من الموقع التالي www.shop.micaroon.com، ومن  متاجر S*uce في الإمارات العربية المتحدة، و Pink Camel في المملكة العربية السعودية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية