اختتام ناجح لمعرض 2018 Saudi Wedding Fair وتميّز أول عرض أزياء نسائي سعودي

اختتام ناجح لمعرض  2018 Saudi Wedding Fair وتميّز أول عرض أزياء نسائي سعودي

على مدى ثلاثة أيّام، توجهّت الأنظار إلى معرض 2018 Saudi Wedding Fair الذي اختتم ليل أمس بنجاح لافت ومميّز في فندق جدّة هيلتون، والذي دشنته الأميرة موضى بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود، حيث حظيت العروس السعودية بفرصة ذهبية للتعرف على أحدث الصيحات لليوم الكبير، وشكّل عرض الأزياء النسائي السعودي الأوّل الحدث الأبرز هذا المعرض.

ias

وقد شارك في المعرض السعودي الدولي للأعراس بنسخته التاسعة عشرة حوالي 160 شركة محلية وعالمية تنافست على تقديم آخر الابتكارات والتجهيزات في عالم الأزياء والجمال والديكور والمجوهرات وكل ما يخص مستلزمات العروس ويوم الزفاف، وقد شهد المعرض في أول نسخة علنية له أعمال ”ملتقى المصممات السعوديات” الذي قدم سبعة عروض أزياء يوميًا بمشاركة المصممات أمل عنقاوي، لطفية مؤمنة، بثينة بالجون، لبنى شعبان، صبيحة أفغاني، رنا ريري، ومنى الريحان، وبحضور ضيفة الشرف نهى نبيل. 

حضور قوي في  2018 Saudi Wedding Fair

وقد حققت الدورة التاسعة عشرة لمعرض الزفاف السعودي الدولي نجاحاً كبيراً وفقا لما ذكرته الجريدة الرسمية السعودية، حيث جذب المعرض المخصص للسيدات فقط مئات العرائس على مدى الأيّام الثلاثة الماضية، مشيرة إلى الشركة المنظمة حصلت على الدعم الكامل من الهيئة السعودية للترفيه. وقد أشارت الأميرة موضى خلال تدشينها المعرض أنّ المرأة السعودية شريكة أساسية في عملية التنمية في بلادهم.

كافة مستلزمات العروس وحفل الزفاف في المعرض

اللافت في هذا المعرض مشاركة مصممين من خارج السعودية مثل اللبناني فؤاد سركيس، وكان أيضاً هناك حضور قوي لشركة Lips International لصاحبها جوني فضل الله. ويتوقع أن تستضيف الرياض "أسبوع الموضة العربي" بين 26 و31 من مارس المقبل بعدما كان ينظم عادة في دبي.

إقرئي المزيد:تغطية خاصة لياسمينة في معرض العروس دبي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية