تفاعل لاعبات منتخب السعودية مع فوز السعودية في مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب asrar_alshaibani10@

نرصد لك اليوم صورًا من فرحة لاعبات المنتخب السعودي لكرة القدم بفوز السعودية التاريخي على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

ias

بذات الشغف وبنفس الروح والحماسة شاركت لاعبات المنتخب الأخضر فرحة الفوز وبهجة الانتصار التي عمّت أرجاء الوطن العربي في حدث فاق كل التوقعات.

أجواء تشجيع حماسية

تواجدت لاعبات المنتخب السعودي لكرة القدم في مدرجات مونديال قطر، وكنّ شاهدات على الأداء المميز للمنتخب السعودي الذي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، كانت على رأس قائمة اللاعبات السعوديات فرح جفري التي قالت في تعليق بعد المبارة” ألف مبروك للمنتخب السعودي، وإنشاء الله القادم أفضل، وأعتقد أن هذه أفضل مبارة حضرتها على الإطلاق، حقيقي رفعتو راسنا”، وحول سؤالها عن اللاعبين السعوديين المميزين في المبارة قالت: ” كل أحد شارك في المبارة يستحق لقب أفضل لاعب، بما فيهم المالكي والدوسري وعويس”، تذكري أن اللاعبة فرح جفري قد أهدت اللاعب ليونيل ميسي هدية خاصة عند زيارته لمدينة جدة.

وشاركت كل من اللاعبة أسرار الشيباني، وصبا توفيق، وتاله الغامدي، والبندري الهوساوي عبر حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعي تفاصيل تواجدهن في الحدث، وحماسة أجواء التشجيع على مدرجات مونديال قطر، وبحديثنا عن اللاعبة صبا توفيق تذكري نيلها لقب أفضل لاعبة سعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية