Yasmina

اليك طريقة تفسير حلم السفر الى القمر

تفسير حلم السفر الى القمر

تناول المفسّرون والعلماء موضوع القمر في تفسيرات الأحلام، وعمدوا الى ذكره في دراساتهم من كافة النواحي والتفاصيل، لا سيما لونه وشكله، غيابه وحضوره، مناجاته والتحدث اليه، وغيرها. لكن في معظم الأحيان يتبادر الى ذهن بعض النساء حلم الذهاب الى القمر. فما هو تفسير حلم السفر الى القمر؟

بداية، لا بد من التوضيح أن ابن سينا، أشهر مفسري الاحلام، فصل ما بين شرّ الصعود الى القمر في المنام وخيره. فالمعنى الايجابي لهذا المنام هو الخير بالأهل والوالدين، والعمل والسفر أيضا.

أما المعنى السلبي، فيدل على بطلان الحق في طريق صاحبة الحلم، أو اللقاء بشخص كاذب، أو خيبة أمل ببعض الأشخاص الذين كانت تعتقد أنهم يشكلون خيرا لها.

ومن المهم، أن نلفت نظرك أيضا الى أن بعض التفسيرات تربط ما بين رؤية هذا الحلم وبين الوضع العائلي لرائي، إذ من الممكن أن يكون هذا الحلم مبشرا بالخير ويحمل معه خبر زفاف أو زواج. لكن هذا الزواج يكون من شخص ذات مقام عالٍ وشأن عظيم. لذا إذا كنت عزباء من الممكن أن يدل حلم الذهاب الى القمر على أنك ستتزوجين.

تجدر الاشارة الى أن القمر، يدخل في علم الكواكب والأبراج، وله تأثير مباشر على مسار حياة الانسان، كما أن هناك طرقا غريبة يؤثر بها القمر على مزاجك وشخصيتك!

للمزيد: كيف يؤثّر القمر البدر على صحتك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر