Yasmina

تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء وما يحمله لك من رسائل

تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء وما يمكن ان يحمله لك من رسائل ومؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في يومياتك وحياتك وغالباً حلم العزباء يمكن ان يؤشر الى حلم زواج العزباء.

  1. ان رؤية القمل في الشعر للعزباء يدل على ان فرحة كبيرة ستصيبها وستحصل على ما كانت تريده.

  2. إذا كانت العزباء مريضة وشاهدت انها تقتله فهذا يعني شفاءها من جميع امراضها، أما إذا كان يلدغها فهو يعني الكثير من المشاكل والهموم سوف تصيبها وهو رؤية غير جيدة لها.

  3. في حلم تمشيط الشعر وتساقط القمل منه على الارض، فان ذلك يعني ان احلالمها سوف تتحقق وان زواجها اصبح قريباً.

  4. أما إذا شاهدت القمل يتساقط على ثيابها فان ذلك يعني تجربة خطوبة او زواج غير سليمة ولن تكتمل لان الشخص الذي ستتعرف عليه مخادع وغير اهل للزواج.

  5. ان حلم القمل يخرج من الشعر للحامل يدل على الاموال والاولاد وعلى التخلص من الهم والمشاكل التي يمكن ان تلحق بهم ويدل على ان رغم الصعوبات فان ولادتك ستكون سليمة.

  6. القمل في الشعر للمتزوجة وكثرته يدل على الهموم والاحزان الكثيرة، ورؤية ان القمل يخرج من الشعر دليل على زوال هذه الهموم وانقضائها.

  7. حلم القمل الابيض في الشعر للمتزوجة يدل على الحصول على اموال كثيرة والرزق بالاطفال الصالحين. وإذا شاهدت انك تقومي بقتل هذا القمل فيدل على وجود شخص يتحدث في غيابك بالسوء وعدم الخير وقتل القمل يدل على التخلص من أعدائها.

من هنا فان حلم القمل يمكن ان يحمل لك رسائل جيدة واخرى سيئة حسب تفاصيله، الا انه يبقى تفسير حلم الشعر وحالته هو الاساس.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر