Yasmina

تفصيل أساسيّ يجب أن يكون في حذاء الكاحل في شتاء 2019!

موضة حذاء الكاحل بطول الركبة ونصائح لتنسيقه

تعلمين حتماً أنّ الحذاء طويل الساق ما زال موضة رائجة ومعتمدة وطبعاً تدركين أنّ حذاء رعاة البقر هو الحذاء الأبرز والمسيطر على عالم الموضة في شتاء 2019 وهذا بالتأكيد إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وتهتمّين بصيحاتها الجديدة.

ولكن مهلاً، هل تعلمين موضة حذاء الكاحل وكيف تختارينه هذا الشتاء؟ ففي النهاية إنّ حذاء الكاحل يبقى قطعة أساسيّة في خزانتك في أيّ موسم شتاء وعلى مرّ السنوات.

ارتدي حذاء الكاحل بطول الركبة مع الفستان او التنورة القصيرة

ببساطة، هناك تفصيل معيّن يجب أن يكون موجوداً في حذاء الكاحل الذي تختارينه هذا الشتاء إذ يجب أن يكون بين حذاء الكاحل وبين الحذاء طويل الساق والسبب أنّ الموضة الرائجة تكمن في اختياره إلى حدّ الركبة تماماً، لا أطول ولا بطول الكاحل.

اختاري حذاء الكاحل بطول الركبة بكعب الـ Western

أيضاً، من الرائج أن تختاري هذا الحذاء بقصّة واسعة نسبياً أو أقلّه ليس بقصّة ضيّقة ولا بقماش الليكرا الذي يلتصق على الساق كما من الرائج اختياره حتى بقصّة فضفاضة ومزموماً أي بقصّة الـ Slouchy Boots.

ارتدي حذاء الكاحل بطول الركبة مع التنورة الجلدية او الفستان متوسط الطول

إلى جانب ذلك، تبرز بعض الألوان والنقشات لتكون هي المسيطرة والتي يجب أن تختاري بها هذا الحذاء ومنها نذكر اللون الأبيض، القماش المقطّع الذي يعكس نقشة الـ Plaid، أسلوب الـ Western وتحديداً مع الكعب المثلث، نقشة وجلد الحيوانات من نقشة النمر مروراً بجلد التمساح وصولاً إلى جلد الأفعى.

اختاري حذاء الكاحل بطول الركبة وباللون الابيض او جلد الحيوان

ولكن يبقى السؤال الأبرز حول الصيحات والملابس التي تليق بهذا الحذاء وهنا نشير إلى أنّ يمكنكِ اعتماده مع التنانير الجلديّة القصيرة الرائجة كتلك بالقصة المستقيمة أو بقصّة الـ A Line المزيّنة بالأزرار أو بقصّة الـ Wrap أو مع الفساتين القصيرة الفضفاضة بأسلوب الكنزات الصوفية أو القمصان الفضفاضة.

ارتدي هذا الشتاء الحذاء بطول الركبة

كذلك، يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء مع الفساتين المنسدلة الرائجة هذا الشتاء والتي تأتي إما حريريّة أو مطبّعة، هذه الفساتين التي تأتي بطولٍ متوسّط وتغطي نصف الحذاء.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني