تفصيل معيّن هو الذي سيجعل جينزك رائجاً هذا الموسم... إكتشفيه!

لا شكّ أنّ كلّ موسم تبرز موضة معيّنة للجينزات أو السراويل حتى أنّه وفي بعض الأحيان تبدو قصّات عدّة رائجة في موسمٍ واحد.

ias

مؤخراً بدأت موضة جديدة تلمع، هذه الموضة التي نتوقّع أن تصبح الأبرز في الخريف المقبل وأن تبلغ ذروتها في الشتاء القادم، إنّنا نتكلّم عن موضة الجينز أو السروال الذي يأتي بسحاب من الأمام وليس بزرّ أي بسحاب من دون زرّ في الأعلى.

على الرغم من أنّ السحاب ليس بتفصيلٍ جديد يدخل عالم الأزياء وتحديداً الجينز إنما يبرز مؤخراً لوحده لا سيّما مع سيطرة موضة التوبات القصيرة أو موضة وضع القمصان أو الـ T Shirts تحت خصر الجينز.

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة وإن كنتِ تتساءلين عن أبرز الطرق لتنسيقها، فإليكِ هذه النصائح.

إرتديه مع القمصان القصيرة!

اختاري سراويلك بالسحاب هذا الموسم

الـ Crop Top أو الـ Crop Sweaters أي الكنزات أو التوبات القصيرة هي الصيحة الأنسب لتنسيقها مع الجينزات أو السراويل المزيّنة بالسحابات من الأمام، هذه الموضة التي تليق بالمرأة التي تتمتّع بجسمٍ رشيق وبطن مسطّح حيث يمكنكِ اعتماد أسلوب الـ Vintage مع هكذا إطلالة حيث ترتدين أحذية المول مثلاً أو أحذية اللوفر أو الـ Slippers المسطّحة والمزيّنة بالفرو أو الإطلالة الحيويّة حيث تنسّقينها مع الأحذية الرياضيّة.

إرتديه مع القمصان أو الكنزات المنسدلة والفضفاضة!

الجينز بالسحاب موضة هذا الموسم

تبقى موضة الملابس الواسعة رائجة ومستمرّة، لذا لا تتردّدي في تنسيق هذه الأزيا ء مع الجينز أو السروال بالسحاب من الأمام إذ بإمكانك أن تضعي هذه القطع تحت الجينز بطريقة تكون بالكامل تحته أو من جانبٍ واحد وذلك لإطلالة غير مرتّبة، هذه الطريقة الرائجة اليوم في عالم الموضة وذلك لإطلالة عفويّة وحيويّة تعتمدينها مع أحذية الكاحل الملفتة مثلاً أو حتى مع الأحذية المسطّحة بأسلوب اللوفر.

إرتديه مع القميص الكلاسيكيّ بالأزرار!

اختاري هذا الموسم الجينز بالسحاب

لا تتردّدي في اعتماد إطلالة كلاسيكيّة وأنيقة تعكس أيضاً أسلوب المرأة الرجل أو الـ Minimalist حيث تختارين إما الجينز بهذا التفصيل أو السروال وتحديداً الأسود بالسحاب من الأمام. لهكذا إطلالة، إرتدي مع هذا السروال أو الجينز القميص الكلاسيكيّ بالأزرار أو المقلّم أو المقطّع ونسّقيه مع أحذية الـ Brogue أو مع أحذية الكاحل الكلاسيكيّة.

إقرأي المزيد: تعرّفي على موضة الجينز لعام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية