Yasmina

تفصيل واحد تركّز عليه أمل كلوني في ملابسها الأخيرة وتعتمد الفستان الشفاف بأسلوب أنيق

امل كلوني تذهلنا باطلالاتها الاخيرة

تغيب أحياناً ولفترات طويلة ولكنّها وعندما تطلّ، تفاجئنا وذهلنا وترسم علامات الإعجاب على وجوهنا والسبب حسن اختيارها للأزياء التي تليق بها وبمنصبها والتي تعكس أسلوبها الأنيق والكلاسيكيّ والراقي والناضج ولكن أيضاً الملفت والذي يعكس توجّهات الموضة.

إنّي أتكلّم عن أمل كلوني التي وكلّما أطلّت أذهلتنا بلوكاتها الرائعة والمتقنة وأجدد إطلالاتها عكست صيحات معيّنة ولكن تفصيلاً أساسياً من الواضح أنّها تركّز عليه مؤخراً.

امل كلوني تعتمد موضة الذيل من جانب واحد

في أجدد إطلالة لها، أطلّت أمل كلوني معتمدة موضة التارتان أي القماش المقطع بمربعات والذي يعكس نقشة الـ Plaid وقد تألّقت بسروالٍ بهذه النقشة مع توب بالنقشة ذاتها من مجموعة Prabal Gurung لما قبل خريف 2019 وفي إطلالة سبقت هذه، لفتتنا أمل بفستانها الزمرديّ القصير والذي تميّز بقصّة الكتف الواحد والقماش المثنيّ إذا صحّ التعبير، قماش التافتا تحديداً وقد حمل الفستان توقيع أوسكار دي لا رانتا وهو من مجموعة ما قبل خريف 2019.

من هاتين الإطلالتين، لاحظت تفصيلاً أساسياً ارتكزت عليه أمل وهو الذيل الطويل من جانبٍ واحد على الخصر والذي يعيد موضة البيبلوم ولكن بقصّة معدّلة حيث لا تأتي حول الخصر كلّه إنما كذيلٍ من جانبٍ واحد.

فهل تكون هذه القصّة هي الرائجة والضروريّة لإطلالة أنيقة هذا الصيف ولكن أيضاً تعكس أسلوباً كلاسيكياً؟

امل كلوني ترتدي الفستان الشفاف باسلوب انيق

إلى جانب ذلك وبما أنّنا قلنا ونكرّر أنّ أمل كلوني هي مثال المرأة الأنيقة الناضجة ولكن التي تحبّ الإطلالات الجذابة والملفتة، لا بدّ من التوقّف عند إطلالة أخيرة اعتمدتها أيضاً وعكست أسلوباً جذاباً وأكّدت أنّه يمكن تنسيق قطعة جذابة بأسلوبٍ راقٍ. إنّي أتكلّم عن فستانها الأصفر من الدانتيل الشفاف والذي أتى بقصّة الكورسيه على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع Jonathan Simkhai والذي ورغم قماشه الشفاف وقصّته الجذابة بدا عليها أنيقاً للغاية!

وأنتِ، ما رأيكِ بستايل أمل كلوني وهل ترينها مثلي مثالاً للمرأة الأنيقة والكلاسيكيّة والجذابة؟

إقرأي المزيد: أمل كلوني تعود وتظهر في العلن وتحدّد كيف يجب أن تكون إطلالة المرأة العاملة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر