كيف تعتمدين رجيم الستين ثانية؟

خلافاً للرجيمات التي تتطلب منك أن تقلبي أسلوب حياتك رأساً على عقب كي تتمكّني من احراز ولو تقدّم بسيط، أو كي تخسري القليل من وزنك، يقدّم لك رجيم الستين ثانية نفسه، كأسلوب حياة بسيط جداً يجمع عدداً كبيراً من النصائح التي تحتاج أقلّ من دقيقة واحدة للتطبيق والتنفيذ والنتيجة رائعة بالفعل!

ias

اختبري نفسك: أي سبب يقف خلف فشل رجيمك؟

– يعتمد هذا الرجيم الذي يحتاج الى ثلاثة أسابيع في شكل أساسي على تعديل كيمياء الجسم، كي يتخلّص من الأحماض التي تخفف من سرعة خسارة الوزن وترفعه أحياناً. فالحدّ من تناول الأغذية الحمضية لصالح الأطعمة القلوية يخلق التوازن على مستوى خلايا الجسم ما يسمح له كسر مخازن الدهون فيه والبدء بحرقها وتصريفها ما ينعكس بشكل مباشر وأساسي على خسارة الوزن.

وفي كلّ أسبوع تحتاجين الى إدخال   مجموعة من خطوات الستين ثانية هذه الى روتين حياتك كي تصلي الى النتيجة المرجوّة.

– الأسبوع الأوّل: التبديل في النظام الغذائي

– تحتاجين لأن تستبدلي في نظامك الغذائي السكر، السكر الاصطناعي، الدقيق الأبيض، الدهون المشبعة وشراب الذرة الغني بالفركتوز.

-الأسبوع الثاني: تعزيز حركة الأيض

– تعززين حركة الأيض أو حرق الدهون في جسمك من خلال مدّه بمجموعة الأطعمة الخارقة التي تحرّك الجهاز الهضمي من دون أن تزيد الوزن. 

– الأسبوع الثالث: الاستراتيجية:

– في هذا الأسبوع يتعلّم معتمدو هذا الرجيم كيف يضعون استراتيجية الصحيحة من خلال اعتماد الأطعمة القلوية التي تدعم عمل الجسم والهرمونات وتحسّن الهضم وتعزز خسارة الوزن.

كيف تحافظ فيكتوريا بيكهام على رشاقتها؟

الأطعمة المطلوبة في هذا الرجيم:

الكينوا، الفاصولياء السوداء، اللوز، بذور دوار الشمس، البروكولي، الخيار، الأفوكادو، العنب، الكرز، الغريب فروت، القريدس، صدر الدجاج، سمك السلمون، التفاح،ـ خل التفاح، حشيشة البحر، الفلفل الحار، البصل، الثوم والشاي الأخضر. 

يوم مثالي من هذا الرجيم:

الفطور:

وافل جوز الهند مع الفواكه الحمراء

الغداء:

سلطة الكينوا بالدجاج

الوجبة الخفيفة:

الليموناضة المحضرة في المنزل

العشاء:

السلمون المشوي مع السلطة الخضراء

التحلية:

حبة موز أو 3 حبات من الفاكهة المجفّفة. 

كيف يساعدك العصير على المحافظة على وزنك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية