Yasmina

تقنيات ماكياج نُفذت بأدوات غريبة ونجحت... اليك أهمها

تقنيات ماكياج نُفذت بأدوات غريبة ونجحت... اليك أهمها

فئة كبيرة من النساء يجهلن الطّرق الصحيحة لتطبيق الماكياج، فيلجأن الى صالونات التجميل حتى لرسم خطّ أيلاينر صغير. لكن في المقابل، إن تطوّر الفكر التجميلي وانتشار أهم الأفكار الجديدة والتقنيات على مواقع التواصل الإجتماعي سهّل على المرأة عملية اعتماد ماكياجها بنفسها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة المثالية اختارت أن تعرّفك اليوم على أهم تقنيات الماكياج التي نُفذت بأدوات غريبة جداً ونجحت! إكتشفيها وكوني خبيرة تجميل نفسك.

  • كونتورينهغ الأنف بدبوس الشعر: إن كنت من صاحبات الأنف العريض وتتمنين لو بإمكانك تصغير مظهره بالماكياج من دون الحاجة لعمليات التجميل، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بدبوس الشعر الكبير. يكفي أن تضعي أطرافه المتفرقة أعلى الأنف ثم تطبقي تحددي رسمته من الخارج بالظّلال الداكنة وترسمي الظلال الفتحة في الداخل. إنتقلي بعدها الى تربيت الرّسمة جيداً بالبيوتي بلاندر واحصلي على عظمة أنف رفيعة ومثالية في ثوان .
  • مجنح أيلاينر مثالي بالخيط: فئة كبيرة من النساء يفشلن في تطبيق مجنح أيلاينر صحيح يبرز رسمة العين، لذلك تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالخيط للحصول على رسمة مثالية. أرسمي أولاً خطّ الأيلاينر على طول جفن العين بطريقة مستقيمة وعندما يحين وقت المجنح إستعيني بالخيط، طبّقي عليه الجيل الأسود واطبعيه بأسلوب المجنح. ثم أعيدي وضع الخيط عند أعلى نقطة من المجنح ومديه نحو الجفن لتحصلي على مثلث. إملأي المثلث بالأيلاينر واحصلي على عيون جذابة وماكياج مثالي.
  • تطبيق كريم الأساس ببالون مطاطي: لا تنحج النساء دائماً في اعتماد تغطية مثالية للبشرة مستعينة بكريم الأساس، ففي أغلب الأحيان يبالغن في أسلوب تكديس الطّبقات، وأحياناً تظهر البشرة وكأنها مقشرة وغير متساوية اللون. تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بتطبيق كريم الأساس مستعينة بالبالون المطاطي بدلاً من اليد، أو من اسفنجة الـ Beauty Blender التي تمتص معظم التركيبة قبل وضعها على البشرة. يُذكر أن البالون يساعد على منح البشرة التغطية المثالية هذا غير أنه يحافظ على التركيبة ليمدها بشكل متساو على كامل الوجه.

إقرأي المزيد: الكونسيلر وحده أعاد تأهيل إطلالة ماكياجي في 5 دقائق

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني