تكرهين النمش الذي يملأ وجهك؟ 4 أسباب تجعلك تحبينه أكثر مما تتوقعين

سنقدم لك في المقال التالي 4 أسباب تجعلك تحبين النمش أكثر مما تتوقعين اذا كنت تكرهين هذه الميزة والعلامة الجمالية التي تملكينها.

ias

تغوصين مواقع التواصل الإجتماعي بحًثا عن الخلطات والطرق التي تساعدك بالتخلص من النمش وتظنين أنها نقمة، ولكنك تجهلين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تعشقين هذه

أنت مميزة!

عليك أن تعلمي أن وفق المعايير العالمية، فان النمش يعد علامة من علامات الجمال، فهو يميزك عن غيرك ويجعلك من النساء القليلات اللواتي يتمتعن بعلامة جمال لا يملكها الكثيرون!

يجعلك تبدين أصغر سنًا

يجب أن تعلمي أن يكون النمش أكثر شيوعًا قبل سن البلوغ ، وهو على الأرجح جزء من السبب الذي يجعلنا نميل إلى ربط النمش بالشباب، ولهذا السبب عليك أن تشعري بالإمتنان لأنك ستبدين دائمًا أصغر مما أنت عليه!

غير مُضر بالصحة

رغم جميع أنواع البشرة يمكن أن تصاب بالنمش وامتلاكك بشرة فاتحة يعرضك لخطر أكبر للإصابة بمشاكل صحية مثل سرطان الجلد، لكن النمش بحد ذاته لا يمثل أي مؤشر على إصابتك بأي مرض وليس مُضرًا بالصحة.

لا تحتاجين الى الكثير من المكياج

عندما يكون لديك وجه مليء بالنمش ، فأنت مميزة عن سوارك وتبرزين بشكل مُختلف بين الجميع، تنفق الكثيرات الكثير من الأموال على أحمر الشفاه الغامق أو ظلال العيون الداكنة أما أنت فلديك بالفعل ميزة لافتة للنظر ، وهي طبيعة!

ومن هنا، إليك أهم حيل لرسم النمش في مكياجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية