تكنولوجيا سونيك الجديدة للعناية بالقدمين

تكنولوجيا سونيك الجديدة للعناية بالقدمين

أضافت كلاريسونيك، الرائدة في استخدام تكنولوجيا سونيك المثبتة علميًا وفي مجال العناية بالبشرة، نظام Clarisonic Pedi Foot Transformation System العالي الدقة والمبتكر خصيصًا لتجديد بشرة وأصابع القدمين المرهقة.

ias

 

يعدّ نظام  Pedi، الذي ثبتت قدرته على تنعيم الأقدام الخشنة والجافة، نظام العناية بالقدمين الأمثل والأكثر فعالية، الذي يمنحك نعومة أكبر بعشر مرّات من التقشير اليدوي.

 

    تفاصيل لقاء ياسمينة مع د.روب بمناسبة إطلاق "كلاريسونيك"

 

 

يتمتّع نظام Pedi بميّزاته المبتكرة والشاملة:

 

قرص التنعيم: هذا القرص المعدني ذو السطح الخشن يعمل بتكنولوجيا سونيك المتذبذبة من أجل تقشير المناطق الخشنة والجافة من دون الإضرار بصحة بشرة القدم.

 

رأس فرشاة التقشير الرطب/الجاف: ** **يضمّ رأس الفرشاة هذا مزيجًا من الشعيرات القصيرة القاسية والطويلة المرنة، ما يوفّر التوزيع المثالي لكريم Pedi-Buff المقشّر، من أجل تغطية أكثر تجانساً وتقشير أعمق لبشرة القدمين التالفة.

 

كريم Pedi-Buff المقشّر: هذا المقشّر المنظّف القوي، الذي يُستخدم مع رأس فرشاة التقشير، يحتوي على مزيج مقشّر ثلاثي يتألّف من حمض اللاكتيك، ونواة المشمش، ومركّب من ثلاثة أنواع من الفاكهة، لإزالة البشرة الميتة الخشنة وتنعيم ملمس البشرة.

 

 

   لقاء ياسمينة مع صاحبة صالون Margaret Dabbs للعناية بالقدمين

 

 

مرهم Pedi-Balm: ** **بعد التقشير، يُستخدم هذا المرهم المرطّب غير الدهني والمضاد للانزلاق، من أجل الحفاظ على ترطيب القدمين وتنعيمهما. يحتوي هذا المرهم على مزيج مرطّب من زبدة الشيا والعسل وزيت المشمش، يتغلغل على الفور داخل البشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا.

 

مقشّر Pedi-Boost: يستخدم مقشّر القدمين القويّ هذا مرّتين أسبوعيًا، وهو مصمّم خصيصًا لتقشير البشرة وتجديدها من دون أن يحتوي على مكوّنات قاسية. 

 

يتوفر جهاز Pedi  للعناية بالقدمين بتكنولوجيا سونيك حصرياً في متاجر سيفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر والبحرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية