Yasmina

تليدة تامر: جمالٌ سعودي طبيعي وصل إلى العالمية

تليدة تامر: جمالٌ سعودي طبيعي وصل إلى العالمية

استطاعت تليدة تامر أن تحدث ضجّة كبيرة العام الفائت، حين اعتلت منصّة أسبوع الهوت كوتور في باريس في يوليو 2018، لتكون أوّل عارضة أزياء سعودية تحقق هذا الإنجاز العالمي، مضيفة إيّاه على إنجاز سابق وهو تصدّر صورتها غلاف مجلة "هاربر بازار" الأمريكية. اليوم ندخل إلى كواليس جمال تليدة من خلال زيارة سريعة على صفحتها على انستغرام، والذي لفت نظرنا أنّها طبيعي %100!

صور العارضة السعودية العالمية تليدة تامر تؤكّد عدم خضوعها لأي عملية تجميل، فالفتاة التي لم تبلغ العشرين من العمر بعد، ما تزال تحافظ على ملامح وجه طبيعي، سواء من خلال عظمة الأنف، أو الشفاه الرقيقة، أو الوجه الخالي من أي أثر لمبضع التجميل أو حقن الفيلر أو البوتوكس، وهي مزايا حقيقية تجعلنا نشعر أنّنا أمام جمال بعيد كل البعد عن التصنّع.

يجمع جمال تليدة مزايا المملكة وبلاد إيطاليا، فهي ولدت لأم إيطالية وأب سعودي، وقد عملت والدتها كريتسينا تامر، كعارضة أزياء في عدد كبير من العلامات التجارية العالمية مثل جورجيو أرماني، جيانفرانكو فيري ولا بيرلا، أما والدها أيمن تامر، هو رئيس مجموعة "تامر"، وهي مجموعة خاصة بالرعاية الصحية والجمال، وهذا المزيج يبدو أنّه مؤثّر على تليدة التي تعكس ببشرتها السمراء هويّتها السعودية، وتأخذ من والدتها نعومة ملامح النساء الإيطاليات وجاذبيتهنّ.

صور تليدة تامر على انستغرام تظهرها دوماً بماكياج ناعم وخفيف، خال من الألوان القوية، لتعكس ستايل أقرب إلى الغربي منه إلى العربي، وهو توجّه عالمي بحد ذاته، وهي حال تسريحات الشعر الطبيعية كذلك!

إقرئي المزيد: دعي جمالك يتألق في صالونات تجميل الرياض

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني