تمتعي بالأجواء الريفية في فندق Brach Paris

يمكن القول أنّ فندق Brach Paris مختلف عن الكثير من فنادق باريس، هناك تعود إلى الجذور، وإلى الريف وأجوائه الرائعة، وإلى سحر مكان يخطف الاهتمام من اللحظة الأولى. ياسمينة تسلط الضوء اليوم على هذا الفندق، الذي يعد ضمن فنادق إيفوك الباريسية والتي وفرت عروضاً استثنائية ومترفة لمقيمي دول مجلس التعاون الخليجي.

ias

يقع فندق " براك باريس" في قلب الدائرة السادسة عشر في باريس بالقرب من حدائق تروكاديرو وبرج إيفل وسوق باسي، وعلى بعد مسافة قصيرة من منطقة "لا جراند إيبيسيير" على الضفة اليمنى من نهر السين ومنتزه "بوا دو بولوني". كما تمتاز غرف الفندق بمساحات رحبة وتصاميم تتيح إضاءة طبيعية جذابة تحمل توقيع المهندس المعماري فيليب ستارك مع إطلالات آسرة على أفق المدينة.

> وسط الطبيعة وبعيداً عن الضجيج، ستشعرين بهدوء نادر من الصعب إيجاده في أي مكانٍ آخر

موقع استثنائي وتجارب مفعمة بالمرح والتسلية

موقع استثنائي وتجارب مفعمة بالمرح والتسلية

> يحرص فندق ’براك‘ على تقديم خدمات مخصصة للحيوانات الأليفة مثل اصطحابها في نزهات وسط الحدائق المجاورة ورعايتها بكل اهتمام.

يدعو فندق ’براك‘ جميع العائلات هذا الصيف لقضاء تجارب مفعمة بالمرح والتسلية مع باقة "فاميلي بيزنس" المصممة بعناية لتوفر طيفاً واسعاً من الأنشطة المناسبة للصغار بما فيها الألعاب والعروض السينمائية والأنشطة الترفيهية. وتقدم الوجهة الفاخرة لروادها حال وصولهم مجموعة من الأفلام العائلية والرسوم المتحركة وألعاب الفيديو في الغرفة، مع وجبة غداء عائلية شهية. كما يحظى الضيوف من الآباء خلال إقامتهم بفرصة الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال "تايم فور يو" لمدة أربع ساعات في المساء، ما يمكّنهم من استكشاف سحر الليل في مدينة النور أو تدليل أنفسهم في مركز السبا التابع للفندق، بينما يقضي أطفالهم وقتاً مسلياً في حفلة ملابس النوم البهيجة، وجلسة التصوير التي تسجّل أروع ذكريات العمر.

ترّاس يعزز هدوء إقامتك

ترّاس يعزز هدوء إقامتك

توفر سلاسل الأنوار توهجًا دافئًا، ومصابيح التدفئة تحت المظلات تلاحق أي برودة في فصل الربيع، تم تصميم هذه الأجواء الفاخرة والمغرية بعناية من أجل الاسترخاء التام. يفتح The Terrace في الساعة 8 صباحًا لوجبة إفطار غربية، إلى جانب العديد من الأطباق المميزة من مطابخ مختلفة حول العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية