تميّزي بأروع الإطلالات بموضة الـVintage والمنسّقة من O-Concept

إختارت ياسمينة اليوم، أن تُعرّفكِ على بوتيك O-Concept المميّز بتصميمه الداخلي الفريد الذي يضمّ مقهى كافيه، والذي يشتهر بتقديم أروع المجموعات من الأزياء الجميلة المصمّمة من قبل أبرز العلامات التجاريّة المرموقة وأشهر مصمّمي الأزياء من حول العالم، بالإضافة إلى مجموعات الأكسسوارات الرائعة والقطع المنزليّة الفريدة التصميم. فإليكِ أبرز الإطلالات الرائعة بموضة الـ Vintage التي نسّقناها لكِ بالتعاون مع بوتيك O-Concept:

ias

 

[تألّقي بأروع الإطلالات الأنيقة والمنسّقة من بوتيك Hermione]()

 

اللّوك الأوّل:
إخترنا لكِ من مجموعة أزياء Ayesha Depala تنّورة الكاميليا من التول المميّز بتطريزٍ أنيق من الخرز والورود بلون الأبيض الكريمي، التي ننصحكِ بارتدائها، خلال النهار، مع كنزة واسعة باللّون الأبيض من Les Mailles de Paris. إختاري لهذه الإطلالة حذاءً مسطّحاً كالباليرينا وأضيفي بعض الأكسسوارات البسيطة كالأقراط المصنوعة من اللّؤلؤ والذهب الورديّ، وسوار على شكل وردة من تصميم نوال زاهر، وخاتم أبيض مرصّع بالشواروفسكي من Michael Jewelry.

أمّا لإطلالة مسائيّة أنيقة وجذّابة، ننصحكِ بإرتداء التنّورة نفسها مع بلوزة بيضاء من الحرير، وبأن تُضيفي على طلّتكِ النّهائيّة كلاتش باللّون الذهبيّ من Alison and Marie.

 

[مقابلة لياسمينة مع مصمّمة الأزياء البارعة عائشة دبالا في دبي]()

 

اللّوك الثاني:
كوني جريئة بالألوان وإمزجيها كما شئت! إخترنا لهذا اللّوك جاكيت بليزر بموضة الـ Vintage بالطبع، من توقيع Antonio Berardi ونسّقناها مع T-shirt Cropped ذات رسومات ناعمة، من مجموعة تصاميم Khawia Roadhia المحليّة، بالإضافة إلى سروال بموضة الـ Harem، من Ayesha Depala، باللّون الأحمر البطيخيّ الجميل. لإطلالة أقلّ جرأةً، ننصحكِ بإرتداء جينزعاديّ. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، إختاري منها الناعمة كخاتم على شكل عين، وأساور الفضّة من تصميم Noal Zaher.

لإطلالة مسائيّة، إرتدي جاكيت بليزر مع  سروال من Elio Ferarro وبلوزة باللّون الأسود، وإختاري حذاءً بكعب عالٍ، بالإضافة إلى حزام رفيع بموضة الـ Vintage من Celine، وأكسسوار ناعم من Noal Zaher.

 

[تميّزي في دبي بهذه الإطلالات الرائعة من بوتيك West LA]()

 

اللّوك الثالث:
تميّزي باللّوك الثالث والمفضّل لدينا، فقد وقع إختيارنا على بلوزة من الـ Sequins الأسود من تصميم Elio Ferarro؛ وبما أنّ البلوزة بارزة جداً، إخترنا سروالا أسودًا بموضة الـ Vintage بقصّة عريضة من توقيع YSL. أضيفي لمسة من الأناقة على طلّتكِ النّهائيّة، وإختاري حذاءً أنيقًا ومروّسًا بكعب عالٍ. أمّا بالنسبة للأكسسوارات فقد إخترنا سوارًا عريضًا من Christian Coban وكلاتشًا مميّزًا بطبعة الجريدة من Hold a Front Page.

لإطلالة Casual تُناسب النهار، إرتدي البلوزة نفسها مع جينز ممزّق بقصّة واسعة أيّ الـ Boyfriend Cut وإختاريه بلونٍ فاتح. إعتمدي مع هذا اللّوك حقيبة جلديّة سوداء بموضة الـ Cross Body مع بعض الأكسسوارات بالّلون الذهبيّ وإختاري حذاءً مسطّحًًا وأنيقًا.

 

[لنجمات يتألّقن في فساتين الـVintage]()

 

تتوفّر كل القطع للبيع في متجر O-Concept المميّز، الذي يقع في منطقة الجُميرا، في دبي. للمزيد من المعلومات، زوري صفحة الفيسبوك الخاصّة بـ O-Concept.
 

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية