تنفقين الأموال على الماكياج؟ إعرفي أنّ ما يقوله الرجال عنك سيزعجك جداً!

أحياناً كثيرة تتوقعين آراء الرجال في بعض الأمور، وربّما في هذا الأمر لن تشعري كثيراً بالصدمة، إلا أننا لا نضمن لك ألا تشعري بالانزعاج، لأنّ رأي غالبيّتهم سلبياً للغاية، إلى درجة أنّه قد يظلمك. إعرفي كيف ينظر الرجال إلى المرأة التي لا تتوان عن صرف الأموال الباهظة لشراء مستحضرات الماكياج، او حتّى للجوء إلى اختصاصيي التجميل لتطبيقه على وجهها، واكتشفي ماذا يقولون في السر عنها!

ias

  • إمرأة مبذّرة: لا يتفهّم الرجال حاجتك إلى كل هذه الأدوات الماكياج، ويجدون في صرف الأموال عليها تبذيراً واضحاً وغير مبرراً، لأنّك تملكين عشرات أقلام أحمر الشفاه، وعدد كبير من هذه المستحضرات، إلى درجة أنّك تحتاج إلى مكان كبير لتوضيبها. (هذا ما قاله أكثر نجوم هوليوود وسامة عن ماكياج المرأة!).
  • إمرأة غير مسؤولة: للأسف يجدون في إنفاق الأموال على مستحضرات التجميل والماكياج وجهاً من وجوه عدم المسؤوليّة في شخصيّتك، لأنّك لست من اللواتي يفكرن بأمور أكثر عمقاً وأهمية في الحياة لتنفقي أموالك عليها.
  • إمرأة لا تهتم إلا بالقشور: رأي سلبي ثالث يوجّه إليك إذا كنت من هؤلاء النساء، مفاده أنّك إمرأة لا تهتمين إلا بالعناية بجمالك، بينما تتجاهلين أموراً أخرى في شخصيّتك يجدر بك تحسينها.
  • إمرأة غير كفوءة في إدارة المنزل: لأنّ غالبية الرجال يفضلون أن تتولى الزوجة مسألة الإدارة المالية للمنزل، سيجدون في المرأة المحبة للماكياج غير كفوءة أو مؤهلّة لتأدية هذا الدور.

آراء سلبية بامتياز، قد يكون البعض منها محقاً إلى حد ما، وقد يكون البعض الآخر مجحفاً كذلك، فليس من الإنصاف الحكم الكلي على المرأة لمجرّد هذا الشغف الذي تشعر به تجاه أدوات تزيد جمالها وتشعرها أنّها أفضل حالاً، ومن المهم أيضاً تفهّم هذا الأمر.

إقرئي المزيد: خطوات تفشل الماكياج على الفور على كل إمرأة تجنّبها تماماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية