توقعات الأبراج لشهر أغسطس!

توقعات الأبراج لشهر أغسطس!

تدخل الشمس إلى برج الأسد ومن ثمّ العذراء، وهذا يكتب حظوظ جديدة للأبراج في أغسطس 2019، فكيف ستكون حال الأبراج وحظوظها مهنياً وعاطفياً هذا الشهر.

ias

الحمل

توقعي تغيرات جذرية على الصعيد العاطفي والمهني هذا الشهر، فبحسب الفلك، هو الشهر الأفضل هذه السنة، تسمعين فيه كل الأخبار الإيجابية وتحققين كل ما تنتظرينه!

الثور

هذا الشهر متعب بعض الشيء لك، أنت لست هادئة والكثير من الأمور تربكك وتضعك بمواقف غريبة،أنت تضخمين الأمور وأنت حساسة أكثر من اللزوم. تصبح الأمور افضل بعد 23 الشهر.

الجوزاء

إنّه شهر تحقيق الأحلام وشهر تحول الأفكار إلى واقع! كوني إلى جانب كل من يعطيك طاقة غيجابية لتحققي أهدافك. قد تمرين ببعض العراقيل، لكن لا تقلقي الجو جيّد هذا الشهر.

السرطان

هذا الشهر أنت أمام تحديات كثيرة، والعمل سيتعبك ويأخذ من وقتك، فأنت أمام مسؤوليات وعرقلات! لا تقلقي، هي متعبة لكنّك ستنجحين بها! عاطفياً، تصبح الأمور أفضل مع الشريك، وإن كنت سنجل، ستستمتعين بحريتك هذا الشهر.

الأسد

إنّه من أفضل الشهور لك! تستمتعين بالطاقة الإيجابية، فإنّه شهرك! الشهر عموماً جيد لك، لكن احذري من التأجيلات والكسل بعد 23.

العذراء

الشهر ممتاز وبالأخص بعد دخول الشمس إلى مولودك! تشعرين أنّ العيون عليك وأنّك تحظين بانتباه الجميع. تنجحين بالتحديات ولذلك هو شهر مثالي للمجازفات سواء بالعمل أو الحب.

الميزان

تحصل شعبيتك على دعم كبير هذا الشهر، مما قد يؤدي إلى العديد من الفرص المهنية. فيما يتعلق بالحب، تأخذين قرارات يمكن أن تكون متعلقة بارتباط جدّي أو بانفصال. 

العقرب

إن مسيرتك المهنية مشتعلة هذا الشهر، مما قد يؤدي إلى بعض الإنجازات الكبيرة. إنّه شهر السمعة الجيدة والثناء الكبير، حيث يتم مكافأتك على الكثير من الأمور.

القوس

بعد فترة عاطفية كبيرة، أنت تتوقين إلى بعض المرح والمغامرة، وهذا ما ستحصلين عليه هذا الشهر. سواء كنت مسافرًا أو تبحث عن شغف أو تبحث عن تجارب جديدة، فقد حان الوقت للعودة إلى العالم والعيش على أكمل وجه. هناك ارتقاء في العمل وتقدير كبير. 

الجدي

تحضري إلى علاقة عاطفية قوية وجديدة. عندما يتعلق الأمر بالحب، قد تحتاجين إلى مواجهة بعض المخاوف العميقة، والتي تشمل الاعتراف. أيضا، إنّه وقت مثالي للمرح والمغامرة. إنّه شهر جيد أفضل مما مضى. 

الدلو

ليس الشهر المثالي، فأوله ستواجهين بعض الارتباكات والضغوطات، عليك أن تكوني أكثر هدوءاً، وهذا لأنّ الشهر قد يسبب لك خلافات مع العائلة، لكن مع ذلك، هناك أجواء رومانسية.

الحوت

صحتك ورفاهيتك على رأس القائمة. يمكنك توقع الكثير من الأعمال، أنت مشغولة هذا الشهر وعليك التعامل مع الكثير من الأمور. عاطفياً، هناك تطورات غيجابية، لكن احذري من مشاكل عائلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية