توقفي عن اعتماد هذا المستحضر فهو يبرز التجاعيد!

في السنوات الأخيرة دخلت مستحضرات جديدة ومهمّة الى عالم الماكياج وقد شكّلت فرقاً شاسعاً في إطلالة المرأة، فمن أدوات الكونتورينغ إلى الغليتر فالـ Highlighter إنطلقت المرأة الى عالم جديد بإطلالة عصرية وساحرة حتى ما عاد للقباحة وجود على الإطلاق. لكن في المقابل فئة من النساء تقع في خطأ اتباع الموضة العصرية من دون أن تأخذ بعين الإعتبار إن كانت تليق بها أو تعمل في بعض الأحيان على إبراز شوائب وجهها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على المستحضر المعروف جداً الذي يبرز تجاعيد الوجه، وابتعدي عن اعتماده لتبقي متألّقة دائماً بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

تجربة ديالا مكي مع صيحات أحمر الشفاه لخريف 2016 والنتيجة كانت…

إن كنت من اللواتي يعانين من التجاعيد المبكرة وخطوط التعب الرفيعة فالأفضل أن تتوقّفي عن اعتماد الـHighlighter بالتركيبة اللامعة التي تحتوي على جزئيات مضيئة، لأنها تعمل على إبرازها أكثر.

فالـ Highlighter بالتركيبة اللامعة والمضاءة يُستعمل لتسليط الضوء على المناطق التي يوضع عليها وبالتالي يجذب الإنتباه الى تجاعيد الوجه أكثر لاسيما لو تمّ تطبيقه على كراسي الخدود بقرب تجاعيد العين أو عند عظام الحاجب أو حتى رأس الشفاه، فهذه المناطق معرّضة للإصابة بالتجاعيد أكثر من غيرها.

الحلّ الصّحيح
بما أن الـHighlighter يعمل على إضافة الإشراق الى تكاوين الوجه فيحدّدها ويبرز جمالها، لذلك لا تحرمي نفسك منه بل اختاري التركيبة الماتية البيضاء التي لا تحتوي على جزئيات لامعة، فهي ستفي بالغرض وتضفي من دون شك الإشراق والنضارة التي يستحقّها جمالك.

إقرأي المزيد:تقنية خاطئة لاعتماد الكونسيلر اعتدنا على تطبيقها… توقفي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية